الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد سامي بشأن إعلان محمد رمضان تقديم مسلسل عن أحمد زكي رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 08:31 م

كشف المخرج محمد سامي، حقيقة قيامه بإخراج مسلسل يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، رمضان المقبل 2021، خاصة بعدما أعلن رمضان هذا الأمر بشكل واضح ومباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وقال سامي: “إن كل ما في الأمر أنه خلال الفترة الماضية تناقش هو ومحمد رمضان عن تقديم قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي وحينها أكدت لرمضان أن الكاتب العظيم وحيد حامد هو الوحيد الذي يستطيع كتابة هذا العمل، وبالفعل قمت بالاتصال بالكاتب الكبير، ورحب جدا بالفكرة، ولكنه اعتذر لي عن كتابته في الوقت الحالي نظرا لكونه مشغول بكتابة الجزء الثاني من مسلسل الجماعة، لعرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021، وانتهى الأمر عند هذا الحد”.

وأوضح سامي، فيما يخص إعلان رمضان عن خوضة سباق رمضان المقبل بمسلسل يتناول قصة حياة الراحل أحمد زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، قائلا:” أنه بالفعل يتمنى تقديم أكثر من عمل مع رمضان فهو نجم كبير، ولكن خلال السباق الرمضاني المقبل مرتبط بعمل من بطولة نجمين كبار أحمد السقا و أمير كرارة، ومن الصعب تقديم عمل بجابنهم، ولكن عما أعلنه رمضان ليس لديه معرفة بأي تفاصيل غير الذي قالها”.

وكان محمد رمضان خلال الساعات الماضية، أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن مسلسله الرمضاني المُقبل، والمقرر أن يقدمه في رمضان 2021، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال رمضان الماضي بمسلسله البرنس الذي أخرجه محمد سامي.

وأكد رمضان ما تم تداوله أمس واعترض عليه البعض ووافقه البعض، بأنه سيقدم شخصية النجم الراحل الإمبراطور أحمد زكي بفيديو من حلقة الإعلامي عمر أديب كان يقلد فيه الحديث الأخير للراحل، وعلق على الفيديو قائلًا: “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي رمضان2021  يقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

محمد رمضان يعلنها رسميًا: سأقدم قصة حياة أحمد زكي في رمضان 2021 

“هل يتحدى سينرجي؟”.. على أي أساس أعلن محمد رمضان تقديم قصة أحمد زكي

تابع مواقعنا