الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يعلنها رسميًا: سأقدم قصة حياة أحمد زكي في رمضان 2021 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 05:07 م

اعلن النجم محمد رمضان منذ قليل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن مسلسله الرمضاني المُقبل، والمقرر أن يقدمه في رمضان 2021، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال رمضان الماضي بمسلسله البرنس الذي أخرجه محمد سامي.

وأكد رمضان ما تم تداوله أمس واعترض عليه البعض ووافقه البعض، بأنه سيقدم شخصية النجم الراحل الإمبراطور أحمد زكي بفيديو من حلقة الإعلامي عمر أديب كان يقلد فيه الحديث الأخير للراحل، وعلق على الفيديو قائلًا: “قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل (أحمد زكي).. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم”.

 

View this post on Instagram

 

قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم #الامبراطور #أحمد_زكي #رمضان2021 #ثقة_في_الله_نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jun 14, 2020 at 7:56am PDT

 

وكان قد أعلن أمس الكاتب الكبير وحيد حامد أنه بالفعل تلقى مكالمة هاتفية من المخرج محمد سامي، أخبره فيها بنيته تحضير مسلسل للنجم محمد رمضان يرصد فيه قصة حياة النجم أحمد زكي ووحيد حامد أبدى موافقته، لكنه لم يشرع بعد في كتابة المسلسل، وتوقع أن العمل سيقدم خلال الموسم الرمضاني بعد المقبل وليس المُقبل.

 

طارق الشناوي: محمد رمضان يستطيع تجسيد أحمد زكي والشبه بينهما أعمق من اللون

وحيد حامد عن تقديم قصة حياة أحمد زكي: “الموضوع في إيد محمد سامي”

تابع مواقعنا