الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“معرفش حاجة”.. أول تعليق من وحيد حامد على كتابته مسلسل محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 09:44 م

كشف المؤلف وحيد حامد، حقيقة تأليفه عمل جديد يروي قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ليجسد بطولته الفنان الشاب محمد رمضان الذي صرح أن المسلسل سيُعرض في الموسم القادم لرمضان 2021.

وأوضح حامد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يعمل حاليًا على استكمال كتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة، لعرضه في الموسم الرمضاني القام، أما مسلسل “الإمبراطور” الذي يعرض قصة حياة الفنان الراحل، فقال عنه: “أنا لغاية دلوقت معرفش حاجة خالص، ولغاية دلوقتي معنديش أي ارتباط غير بالجزء التالت من الجماعة فقط لا غير”.

وأضاف أنه لا يعرف شئ عن التصريح الذي قاله رمضان عبر حسابه بـ”انستجرام”، فقال: “معنديش فكرة عن الكلام دا خالص، أنا معرفش مصيره إيه، ولا أعرف عنه حاجة، أنا عندي الجزء التالت من مسلسل الجماعة وشغال فيه ودا مسؤولية كبيرة”.

محمد سامي: أنا مشغول رمضان 2021 بـ”نسل الأغراب”.. ومسلسل أحمد زكي مجرد فكرة

وأشار حامد أن المسلسل توقف بالنسبة له بعد مرحلة الفكرة، مستكملًا: “محمد سامي طرح الفكرة، ولكن هو عنده مسلسل تاني وأعلن عنه اسمه نسل الأغراب ودا الي انا عرفته، ولسه شغال ف مسلسل الجماعة 3”.

وكان رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل يحمل اسم “الامبراطور”، الذي يجسد فيه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وهذا من خلال نشر مقطع فيديو من حلقة كان فيها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “كل يوم”، عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”.

أول تعليق من محمد سامي بشأن إعلان محمد رمضان تقديم مسلسل عن أحمد زكي رمضان 2021

“هل يتحدى سينرجي؟”.. على أي أساس أعلن محمد رمضان تقديم قصة أحمد زكي

تابع مواقعنا