الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يناقش قضايا المرأة بشكل مختلف.. تعرف على أحداث مسلسل ليه لأ (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يونيو/2020 - 12:42 م

أشعل مسلسل ليه لأ، للنجمة أمينة خليل مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد عرض الحلقة الأولى منه، عبر منصة “شاهد VIP”، حيث بدأ المسلسل بطريقة مشوقة في عرس تتركه الفتاة أثناء عقد القران وتهرب بعيدًا، بطريقة مفاجأة للجميع حيث لم يستوعب أحدهم سبب مغادرتها الزفاف دون تقديم مبررات.

وعرض المسلسل قضايا مختلفة خاصة بالفتيات، حيث يأتي اسم العمل يتناسب مع قصته، فالسؤال موجه من جميع أبطاله لأفراد الجمهور المصري الذي يلتزم بعادات وتقاليد معينة ويرفض تغيرها، فتلك البداية المشوقة الهدف منها هو طرح السؤال في أذهان الجمهور، فبعد رحيلها بشكل مفاجئ، ظهرت الام التي جسدتها هالة صدقي، برد الفعل الطبيعي، حيث ضربتها وأهانتها بعد تلك الفعلة.

مسلسل ليه لأ الحلقة الأولى
مسلسل ليه لأ الحلقة الأولى

أما الرجل الذي كان سيتزوجها والذي جسده هاني عادل، صُدم وأراد لو يراها مرة أخرى ليبرحها ضربًا، بل وبحث عنها حتى قابلها مرة أخرى، ليؤنبها على ما فعلته به، وأنها تسببت في إحراجه أمام الجميع عندما تركت زفافها وركضت دون النظر خلفها، ولم تعيره اهتمامًا.

مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

وتوالى أحداث العمل، ليعرض الصورة القوية للمرأة التي تقرر العمل والاعتماد على الذات، فعملت عاليا التي جسدتها أمينة خليل سائقة لصالح إحدى الشركات، كان أول عملائها تسببوا في مشكلة لها، حيث تشاجرا داخل السيارة بل ووصل الشجار لها أيضًا حيث ضربها أحدهما، وطرتها والدتها من المنزل.

وعرض قضية أخرى التي تصف حال الفتاة المستسلمة لكل شئ، التي وافقت على قرار خطيبها قبل الزفاف ألا تحضر صديقتها زفافهما، وجسدت دور الفتاة المنكسرة الفنانة مريم الخشت في دور رضوى، خطيبها كان محمد لطفي شاهين الذي جسد دور خالد، والذي أمرها بعدم توجيه الدعوى لصديقتها لحضور عرسها.

بسبب الجدل المثار حوله.. مسلسل ليه لأ لأمينة خليل يتصدر محركات البحث

أحداث أول ثلاث حلقات من مسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل (فيديو)

تابع مواقعنا