الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنباء عن تولي كاملة أبو ذكري مهمة إخراج قصة حياة أحمد زكي لمحمد رمضان

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 06:34 م

تداولت بعض الأنباء، عن إخراج المخرجة كاملة أبو ذكري لمسلسل “الإمبراطور”، والذي سيكون من بطولة النجم محمد رمضان، ويتناول السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل أحمد زكي، وسيتم عرضه في رمضان 2021، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

وأعلن النجم محمد رمضان مساء أمس، أنه سيجسد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، في عمل درامي يعرض في رمضان 2021 بعنوان “الإمبراطور”، وذلك على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

“معرفش حاجة”.. أول تعليق من وحيد حامد على كتابته مسلسل محمد رمضان

وكشف السيناريست الكبير وحيد حامد عن أنها تلقى بالفعل مكالمة من المخرج محمد سامي وعرض عليه فكرة المسلسل، ولكن حتى الآن لم يحدث أي نوع من التعاقدات، لأنه منشغلًا بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة.

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان، هي مسلسل “البرنس”، والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، و تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وبعدها يغضب منه إخوته ويزجوه ظلما في السجن لمدة خمس سنوات.ة

“هل يتحدى سينرجي؟”.. على أي أساس أعلن محمد رمضان تقديم قصة أحمد زكي

والعمل من بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا