الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لإصابة الفنان مصطفى درويش بفيروس كورونا وتطور حالته الصحية (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 08:06 م

ظل الفنان مصطفى درويش يطمئن جمهوره يوميًا على حالته الصحية، وخاصةً بعدما ثبُت إيجابية تحاليله بفيروس كورونا المستجد، وطالب جميع مخالطيه في الفترة الماضية بالعزل، والتحقق من صحتهم.

وبدأت القصة بكتابته منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عندما شعر ببعض الأعراض، فكتب: “أنا تعبان، عندى صداع ووجع في البطن ومش مستطعم حاجه اللي خالطني يخلي باله لحد ما أعمل مسحة وربنا يستر”.

مصطفى درويش على فيس بوك
مصطفى درويش على فيس بوك

فتواصل “القاهرة 24 بدوره معه للاطمئنان على حالته الصحية، فقال: “أفتقد لحاسه الشم، وأشعر ببعض أعراض الفيروس، وأجريت مسحة في المنزل، وانتظر نتيجة التحاليل بعد ساعات قليلة، مضيفًا إلى أنه لا يستطيع التحدث.

وفي مكالمة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أوضح أنه لم يفكر سوى في الماس التي خالطته وفي اهلهم، ونشر ذلك المنشور من باب الأمانة والحفاظ على صحة الأخرين، فهو كان شديد القلق بعدما ظهرت عليه تلك الأعرض، ثقتي في ربنا كبيرة، وإن شاء تعدى على خير، ربنا كتبها لينا وهتعدى، أنا جامد جدًا في المواقف دي”.

مصطفى درويش يطالب مخالطيه بالاطمئنان على صحتهم بعد شعوره بأعراض فيروس كورونا (صورة)

ومن المعروف أن الحالة تكون غير مستقرة لمريض فيروس كورونا، حيث أن المريض يكون على وضع مختلف، فعبر عن مصطفى درويش عن سوء حالته الصحية، وكتب بالأمس 14 يونيو في منشور على “فيسبوك”: “الوضع من سيء لأسوء يارب”.

مصطفى درويش
مصطفى درويش

وطمأن مصطفى الجمهور اليوم، بعد سوء حالته بالأمس، وكتب عبر “فيسبوك”: “الحمد لله أحسن كتير عن الأيام اللي فاتت، الحمدلله والله بالدعاء اللي شفته من كل الناس وإن شاء الله هتعدي”.

مصطفى درويش على فيس بوك
مصطفى درويش على فيس بوك

بعد إعلانه الإصابة بكورونا.. نجوم الفن يدعمون مصطفى درويش بالدعاء له (صور)

وظهر مصطفى درويش في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسلين، منهم مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة القديرة يسرا، وجسد خلالها شخصية “عزت”، وكان المسلسل يدور في إطار اجتماعي، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم بيومي فؤاد، حلا شيحة، جومانا مراد، هنادي مهنا، عبير صبري، تيام مصطفى قمر، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وتحت قيادةا لمخرج سامح عبد العزيز.

وعلى النقيض من شخصية “عزت” جسد مصطفى درويش شخصية “فتحي” خلال أحداث مسلسل “بـ 100 وش” بطولة الفنانة نيللي كريم، آسر ياسين، وهو مسلسل كوميدي، عبارة عن عصابة يقومون بالاحتيال والنصب على العديد من الأشخاص، وفي نهاية المطاف يغدر بهم فتحي، وتسافر العصابة إلى سويسرا.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم نيللي كريم، آسر ياسين، دنيا ماهر، زينب غريب، محمد عبد العظيم، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، إيمان السيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وتحت قيادة المخرجة كاملة أبو ذكري.

مصطفى درويش يطمئن الجمهور بعد سوء حالته الصحية: “إن شاء الله هتعدي” (صورة)

تابع مواقعنا