الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد سامي: فكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 10:46 م

كشف المخرج محمد سامي، أن فكرة مسلسل يجسد تاريخ الفنان الراحل أحمد زكى، انتهت بالنسبة له، موضحاً أنه يرى أن الكاتب الوحيد القادر على كتابة هذا المسلسل هو وحيد حامد: “هو الوحيد اللى ينفع يكتب الموضوع ده ومحمد رمضان هو اللى يقدر يقوم بالدور”.

وأضاف “سامى” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد رحب بالفكرة عندما طرحتها عليه ولكنه انشغل الآن بعمل آخر، وتابع: “والموضوع انتهى لى عند النقطة دى، بالنسبة لى الموضوع انتهى بالكاتب الكبير وحيد حامد”.

وشدد “سامى”، على أن عمل مسلسل يجسد تاريخ العملاق الراحل أحمد زكى، يتطلب وقتا كبيرا من العمل، وتابع: “هناك لبس فى الأخبار المختلفة وأنا عاوز أوضح، محمد رمضان ده أخويا ومستحيل أختلف معاه، حققنا نجاحات كتيرة مع بعض. شخص واحد وكاتب واحد يستطيعان أن يقوما بهذا العمل هما الأستاذ وحيد حامد والموهبة محمد رمضان”.

ولفت المخرج محمد سامى، إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، إذ تجمعهما علاقة وصداقة قوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم أن كان “رمضان” سيستمر فى ذلك ويؤدى هذا العمل مع مخرج آخر أو كاتب آخر، وتابع: “أنا مكلمتوش من كام يوم، هكلمه وأعرف منه”.

أول تعليق من محمد سامي بشأن إعلان محمد رمضان تقديم مسلسل عن أحمد زكي رمضان 2021

محمد سامي: أنا مشغول رمضان 2021 بـ”نسل الأغراب”.. ومسلسل أحمد زكي مجرد فكرة

تابع مواقعنا