السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني: “لن اعتزل الفن طول ما فيا نفس.. وكورونا جعلني أهتم أكثر بعائلتي” (حوار)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:55 ص

“قد ايه مهم التمسك بالعائلة مش بس بالحجر.. الأهل والعائلة ما بيتعوضوا”.. تِلك الكلمات التي أختتم بها النجم اللبناني وصوت الجبل عاصي الحلاني كليبه الأخير “بعشقك”، هذا الكليب الذي طرحه مؤخرًا والذي يعد الكليب الأول من ألبومه الجديد، “بعشقك” تم تصويرها بطريقة مُبتكرة حيث استغل عاصي فترة الحجر الصحي ووسط تِلك الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المُستجد، فقام عاصي بتصوير الفيديو كليب، واستعان بزوجته وأولادة وعائلته للظهور معهم لتوجيه رسالة ذات قيمة للجمهور.

وكان لـ”القاهرة 24″ هذا الحوار مع فارس الغناء العربي صاحب الصوت الجبلي عاصي الحلاني، وتحدث معنا عن نجاح فيديو كليب اغنيته “بعشقك”، وموعد طرح ألبومه الجديد و كيف أثر فيروس كورونا علي أعماله.

حقق فيديو كليب أغنية “بعشقك”.. نجاحًا كبيرًا فور طرحه، من صاحب فكرة مشاركة عائلتك في الفيديو كليب؟

بعشقك أغنية كلها رومانسية شبابية طعمها رائع وقد نالت اعجاب واستحسان الجميع والحمد لله لاقت نجاح كبير وهذه أسعدني كثيراً، وفكرة الكليب خطرت ببالي وشاركتني زوجتي والعائلة ورحبوا بالفكرة وكل من شارك في العمل كانوا سعداء بالفكرة في ظل الحجر المنزلي وجائحة كورونا والحمد لله كان عاملا ناجحا بشهادة الجميع.

ماذا تعني العائلة لعاصي الحلاني؟

العائلة بالنسبة لي هي الحياة فهم شركائي في كل تفاصيل حياتي هم الاهل والاصدقاء ومن أجلهم أنا اعيش كي أراهم سعداء، وكورونا جعلتني أعوض الكثير واعيش بينهم أسعد الاوقات بعيدا عن السفر المتكرر وارتباطات العمل والله يحفظهم ويحميهم هم اغلي مافي حياتي.

عاصي الحلاني وابنته ماريتا
عاصي الحلاني وابنته ماريتا

هل أنتهيت من تصوير فيديو كليب أغنية “رجعتيني لبدايتي”؟

قريباً سأنتهي من تصوير عمل جديد من ألبوم 2020، أتمني التوفيق والنجاح ان شاء الله وأتمني إن ينال إعجاب الجميع.

ما رأيك بظاهرة أغنيات المهرجانات التي أنتشرت مؤخرا؟ وهل تحب سماع هذا النوع؟

أغنيات المهرجانات ظاهرة ككل الظواهر ولها جمهور يتفاعل معها، وعليها بعض الانتقاد في الكلمات ولكن في النهاية الشعب العربي ذواق جدا ويستطيع الفرز ولايصح الا الصحيح.

هل تري أن الفن في الوطن العربي بخير؟

بالتأكيد الفن بالوطن العربي بخير، بوجود نجوم كبار ومبدعين وشباب موهوب صاعد بقوة ونحن أمة لها جذور وتاريخ وتراث وحضارة ويبقي الابداع ينتصر علي كل ماهو سئ.

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

هل صحيح ان زمن النجوم أنتهي وأصبحنا نعيش اليوم في زمن الاغنية الناجحة؟

زمن النجوم لا ولن يموت حتي النجوم الذين رحلوا عنا بقيت أعمالهم وأبداعهم للأجيال، والاغنية الناجحة مهمة جدا ولكن الاغنية لاتصنع نجم ولكن النجم يصنع أغنيات ناجحة لانه نجم حقيقي والاغنية تأخذ وقتها وتمر.

متي يفكر عاصي الحلاني في الأعتزال؟

عاصي الحلاني لايعتزل طول مافيه نفس يعطي ويلبي جمهوره بكل جديد، لأن الفن والغناء شئ يجري في دمي وعلاقتي بالجمهور كعلاقة السمك بالماء والحمد لله انا قادر علي العطاء ولي جمهور اعتز به واتفاني من اجل إسعاده بكل جديد يرضيه.

لو لديك فرصه لمشاركه مطرب واحد من هؤلاء في دويتو من ستختار (عبد الحليم حافظ/ ام كلثوم/ عبد المطلب)

أكيد عبدالحليم حافظ، لأن له عندي قدر كبير لأنني تربيت علي صوته وابداعه ودويتو معه شرف كبير لي ولغيري من النجوم ومن لايحلم بذلك مع عملاق مثل عبدالحليم حافظ.

عاصي الحلاني مع أحد جياده
عاصي الحلاني مع أحد جياده

من أقرب أصدقائك في الوسط الفني؟

أصدقائي خارج الوسط في كل بلاد العالم العربي كثيرون ورائعون واعتز جدا بصداقتهم ومحبتهم، كما إن كل نجوم العرب اصدقائي وأحبائي دون ذكر اسماء كلهم حبايب واصدقاء أعزاء.

هل أثر فيروس كورونا علي أعمالك؟

كورونا أثرت في الجميع بالتأكيد، يكفي انه لا توجد ولامناسبة من فترة مع الجمهور وتوقفت الحفلات والتنقلات وأصبح الجميع تحت شعار “خليك بالبيت”، ونحاول التواجد من البيت قدر المستطاع والله يفرجها بفضله وتنتهي تلك الايام العصيبة بخير علي الجميع

ماذا تقول لبلدك الحبيبه لبنان في ظل الظروف التي تمر بها الأن؟

أدعو من القلب لبلدي لبنان الحبيب إن يخرج من كل الأعباء الثقيلة من كورونا ومشاكل إقتصادية كبيرة، اتمني إن تنتهي تلك الايام العصيبة بخير علي الجميع ان شاء الله والقادم افضل باذن الله.

متي موعد طرح ألبومك القادم؟

أتمني أن تتحسن الأوضاع ويخرج الألبوم الجديد للنور قريبًا، وينال أعجاب الجميع ان شاء الله وهانت بإذن الله قريبا.

تابع مواقعنا