الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يحدد سعر بيع محمود وادي للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 10:31 ص

أبلغ مسؤولو النادي المصري نظائرهم في الزمالك، بالسعر المطلوب مقابل بيع الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي، بعد أن اقترح النادي الأبيض فكرة إبرام صفقة تبادلية في فترة انتقالات الصيف.

وعلم “القاهرة 24” أن المصري طلب الحصول على مبلغ مليون ونصف دولار نظير انتقال محمود وادي إلى صفوف الزمالك بشكل نهائي خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24″، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أبدى إعجابه بمستوى محمود وادي بعد أن شاهد له بعض التسجيلات مؤخرًا استغلالاً لفترة التوقف الحالية، وأبلغ الخواجة مسئولي النادي الأبيض برغبته مؤكدًا أن ضم وادي سيعتبر مكسبًا كبيرًا للزمالك حال إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي دفعهم لتقديم عرض إلى نظائرهم في المصري يكمن في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين ينضم على أثرها وادي للفريق الأبيض على أن يحصل النادي البورسعيدي على خدمات كلاً محمد عنتر وعمر السعيد ثنائي الزمالك.

كارتيرون يطالب مسؤولي الزمالك بضم مهاجم المصري البورسعيدي

وجاء تحمس مسئولو الزمالك لضم وادي في ظل إمكانية قيده في قائمة الفريق الأبيض كلاعب محلي بحسب ما تنص عليه اللوائح بصفته حاملاً للجنسية الفلسطينية.

وكان المصري تقدم بالتماس لرفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تقر بحرمان النادي البورسعيدي من القيد لمدة عام ونصف بسبب أزمة لاعبه السابق الإيفواري شيخ موكورو، الذي قام بشكوى النادي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

تابع مواقعنا