السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل جلسة هيفاء وهبي ومحمد وزيري بمحكمة الأسرة إلى 7 يوليو المقبل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 08:21 م

كشف المستشار ياسر قنطوش وكيل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مصر، تفاصيل جديدة بشأن جلسة إثبات زواج كل من الفنانة ومدير أعمالها المصري محمد وزيري، والتي انعقدت اليوم الثلاثاء وحددتها المحكمة بناءًا على طلب الأخير.

وقال قنطوش في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الجلسة تم تأجيلها إلى يوم 7 يوليو المقبل، لأن المدعي محمد وزيري لا يمتلك أي أوراق رسمية تفيد زواجه من موكلته، على أن تحدد المحكمة قرارها الأخير في الجلسة المقبلة.

وأقام محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية أمام محكمة الأسرة، وفي التفاصيل أقيمت دعوى إثبات زواج بنيابة قصر النيل لشئون الأسرة، حيث نظرت المحكمة أولى جلسات القضية يوم 2 يونيو الجاري.

بعد استيلائه على فيلتها ومنعها من الدخول.. هيفاء وهبي تنشر الدعوة المقدمة ضد وزيري (صور)

وفي وقت سابق، تقدم المستشار ياسر قنطوش بدعوى قضائية، لاستيلاء مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق على أموالها وجاء في الدعوى المقدمة مأمور قسم شرطة العمرانية كالآتي:

 بموجب توكيل خاص يعمل به داخل جمهورية مصر العربية، مقيد برقم 5241 لسنة 2019، صادر من الكاتب العدل في بيروت، والصادر من هيفاء محمد وهبي، الشاكية، يفيد أنها وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها و ينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية، والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات والتوقيع علي العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الإتفاق عليها، وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في جمهورية مصر العربية.

وأن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمال الشاكية في مصر ويقوم بالتعاقد علي الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص الشاكية وكان يتولي استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين و المتعهدين.

تابع مواقعنا