السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول تعليق له.. بشير الديك يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تحضير مسلسل أحمد زكي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 08:52 م

تعاقد المؤلف الكبير بشير الديك على كتابة مسلسل النجم محمد رمضان، والذي يجسد خلاله قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وسيكون من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

وفي أول تعليق له بعد التعاقد، قال بشير الديك في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه سعيد بخوض هذه التجربة التي تعاقد عليها اليوم، كما أنه سيعكف الفترة المقبلة على كتابة العمل استعدادًا لعرضه رمضان المقبل 2021، كما أشار إلى أن اسم المسلسل ليس “الإمبراطور” مثلما أعلن من قبل، وسيكون له اسمًا جديدًا سيكشف عنه لاحقا.

محمد رمضان يعلن رسميًا بشير الديك مؤلفًا لمسلسل الإمبراطور لأحمد زكي (صورة)

وأما عن الآراء التي يواجهها محمد رمضان ما بين مؤيد ومعارض على تجسيد شخصية الراحل أحمد زكي، فصرح الديك بأن محمد رمضان هو الأجدر بتجسيد الشخصية ويراه مناسبًا للدور بشكل كبير لأنه فنان متميز، مؤكدًا أنه لم يرشح حتى الآن من هم الفنانات اللاتي سيظهرن في العمل.

ويأتي اختيار بشير الديك، بعدما تم ترشيح السيناريست الكبير وحيد حامد لكتابة العمل، ولكنه صرح بأنه منشغلًا بكتابة  الجز الثالث من مسلسل الجماعة، والذي سيأخذ وقتًا طويلًا، فعمل يتحدث عن أحمد زكي يحتاج وقت كبير لكتابته بتمعن.

ويبحث النجم محمد رمضان عن مخرج لمسلسله الذي سيتحدث عن قصة حياة النمر الأسود، بعدما أعلن المخرج محمد سامي أنه منشغلًا بالتحضيرات لمسلسله الجديد “نسل الأغراب”، والذي يقوم ببطولته كل من النجمين أمير كرارة، وأحمد السقا.

تابع مواقعنا