الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يعلن رسميًا بشير الديك مؤلفًا لمسلسل الإمبراطور لأحمد زكي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 08:36 م

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن السيناريست بشير الديك، هو من سيتولى كتابة مسلسل الإمبراطور لأحمد زكي، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل 2021.

ونشر رمضان صورة تجمعه مع حسام شوقي المشرف العام على إنتاج شركة سينرجي، والكاتب بشير الديك، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي ).. ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود”.

محمد رمضان وبشير الديك وحسام شوقي
محمد رمضان وبشير الديك وحسام شوقي

وفي وقت سابق، رد الفنان محمد رمضان، على تساؤلات الجميع بشأن هل انتهى كتابة مسلسله الجديد “الإمبراطور” ومن هي الشركة المنتجة للعمل، والذي من المقرر أن يتحدث عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ويعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021 وفقًا لما أكده.

محمد رمضان يؤكد: مسلسل الإمبراطور في رمضان 2021 وإنتاج تامر مرسي

وشارك رمضان جمهوره على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” فيديو اللقاء الذي قلد فيه النمر الأسود (أحمد زكي)، ولكن بعد تعديله من أحد متابعيه ووضع لمسات خاصة وجعله شبيه الراحل إلى حد كبير، وعلق عليه قائلًا: “شكرًا على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته، وإن شاء الله مسلسل#الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد _زكي إنتاج #تامر_مرسي”.

تعليق داوود عبد السيد على تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي في رمضان 2021

تابع مواقعنا