الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سامي: “لو هجيب عائلتي كلها تمثل مش هيفرق معايا كلام الناس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 11:21 ص

كشف المخرج محمد سامي، لحظة معرفته بدخول شقيقته ريم سامي مجال التمثيل، حيث تفاجئ عندما رآها في برومو مسلسل “للحب فرصة آخيرة” للنجمة داليا البحيري، وظن في البداية بأنها فتاة تشبهها، وقال: “اتفاجئت لما شوفتها ودخلت على الانترنت واتأكدت، فكلمتها مردتش عليا”.

المخرج محمد سامي: فكرة مسلسل أحمد زكي انتهت بالنسبة لي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “It’s Show Time” مع الإعلامية مها الصغير على قناة CBC، بأنه عرف سبب عدم قولها له، سبب دخولها التمثيل، لأنها كانت تخشى قول البعض بأنها عملت بالتمثيل، عن طريق الواسطة، فكان رد سامي عليها: “أنا ميفرقليش كلام الناس لو عائلتي كلها عاوزة تمثل هشغلهم وأنا مع الناس للآخر”.

وأكد سامي، بأن شقيقته ريم، عرض عليها برمضان الماضي 8 مسلسلات، ولكنها اختارت العمل معه بمسلسل “البرنس”، فوافق لأنه يريد أن يثقلها بالخبرة ويؤسسها، حتى يقدم للسوق ممثلا خرج من مدرسة صالحة.

وأوضح سامي أنه ليس لديه مشكلة في دخول عائلته بأكملها عالم التمثيل، مادام لديهم موهبة، كما أنه لا يبالي لأقاويل الناس حول توسطه واستغلاله لكونه مخرج، من أجل دخول أفراد عائلته للفن.

محمد سامي: أنا مشغول رمضان 2021 بـ”نسل الأغراب”.. ومسلسل أحمد زكي مجرد فكرة

وشاركت ريم سامي العام الماضي بمسلسل “البرنس”، بجانب محمد رمضان، وحظى المسلسل بشهرة واسعة وحقق صدى كبير، على مستوى مصر والعالم العربي، نظرا للحبكة الدرامية التي تناولها.

مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد زاهر، محمد علاء، سلوى عثمان، ادوارد، محمد جمعة، أحمد حسنين، رحاب الجمل،ونور اللبنانية، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا