السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال أحمد زكي: حينما شاهدت محمد رمضان يقلد الإمبراطور شعرت وكأنه الراحل

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 10:54 م

كشف محمد وطني، مدير أعمال الفنان أحمد زكي، رأيه في تجسيد النجم محمد رمضان لشخصية الراحل، في عمل درامي بعام 2021، لينافس به في السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف المؤلف الكبير بشير الديك، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

وقال “وطني” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن النجم محمد رمضان الأنسب لتجسيد شخصية أحمد زكي، لأنه ممثل متمكن وناجح، حيث اجتمع من قبل مع رمضان وجسد أمامه مشهدًا للفنان الراحل وظهر وكأنه هو  قائلًا: “حينما شاهدت محمد رمضان يقلد الإمبراطور شعرت وكأنه الراحل. ومحمد رمضان هائل”.

وتابع أنه لا يوجد مشكلة في عرض السيناريو الخاص بالعمل على شقيقة الفنان الراحل حتى توافق على تقديمه، لأنها تعتبره بمثابة شقيقها لما بينهم من عشرة، كما أشار أن لديه الكثير من الأسرار والتفاصيل عن أحمد زكي لن يفصح بها إلا عند الاستعانة به من قبل المؤلف الكبير بشير الديك: “في جعبتي الكثير ولكن لن أبوح به الآن حتى لا أشغل المؤلف بشير الديك عن عمله”.

في أول تعليق له.. بشير الديك يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تحضير مسلسل أحمد زكي

وفي وقت سابق، حصل “القاهرة 24” على أول تصريح من المؤلف الكبير بشير الديك، بعد إعلان كتابته السيناريو الخاص بمسلسل محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، والذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل والنمر الأسود أحمد زكي.

وقال الديك إنه سعيد بتعاقده على هذا العمل خاصة أن جمعته علاقة وطيدة بالفنان الراحل خاصة أنه كتب له الكثير من الأعمال، مشيرًا إلى أن محمد رمضان من أنسب الفنانين الذين يجسدون شخصية أحمد زكي لأنه ممثل ذكي وناجح.

كما أكد المؤلف على أن اسم المسلسل ليس “الإمبراطور” كما أعلن محمد رمضان، ولكن سيتم الإعلان عن اسم آخر له الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أنه سيبدأ في التحضيرات الأولية له مع الشركة المنتجة، حتى يتم اختيار الفنانين الآخرين.

تابع مواقعنا