السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عشوب: رمضان أفضل من يجسد أحمد زكي.. واستطيع تدريبه على انفعالات الإمبراطور

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 01:59 ص

قال محمد عشوب الماكير الخاص بالفنان أحمد زكي، إن النجم محمد رمضان أنسب ممثل يقدم شخصية الراحل في عمل درامي كما أعلن مؤخرًا، وأن المؤلف الكبير بشير الديك من أكثر الشخصيات التي تعرف أحمد زكي ويثق في كتابته. وأضاف عشوب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، أنه لا يمانع إذا استعان به فريق العمل لمعرفة العديد من المواقف الخاصة بأحمد زكي بحكم مرافقته له حتى قبل الوفاة، وجعلته يعرف الكثير عنه.

مدير أعمال أحمد زكي: حينما شاهدت محمد رمضان يقلد الإمبراطور شعرت وكأنه الراحل

وتابع أن قصة حياة أحمد زكي معروفة للجميع، ولا يوجد بها شيئًا يسيئ إلى تاريخ الراحل، والمؤلف بشير الديك من المقربين للراحل وجدير بأن يكون أمين على كتابة سيرته الذاتية، متمنيًا أن يلم بكافة المعلومات عن حياة الراحل والخاصة بعائلته وعلاقته بوالدته حتى يحرج العمل بأحسن شكل. واستكمل الماكير المعروف أنه من أطلق على أحمد زكي لقب رئيس جمهورية التمثيل، لأنه علم من أعلام السينما المصرية، كما كان الماكير الخاص بزوجته الفنانة هالة فؤاد ومقرب من العائلة إلى حد كبير.
محمد عشوب مع أحمد زكي
محمد عشوب مع أحمد زكي
محمد عشوب مع أحمد زكي
محمد عشوب مع أحمد زكي
محمد عشوب مع أحمد زكي
محمد عشوب مع أحمد زكي

وأكد محمد عشوب أن محمد رمضان ممثل هائل، ويستطيع تجسيد شخصية أحمد زكي ببراعة ولكن هناك بعض ردود الأفعال والأحاسيس وأنفعالات وتعابيير وجه خاصة بالراحل عند تلقيه أي خبر أو عندما يكون سعيدًا لا يعرفها محمد رمضان بقدر ما يعلمها هو لأنه كان حاضرًا حينها، ولذلك لا يمانع أن يتم الاستعانة به حتى يدربه على هذه الأشياء.

شقيقة أحمد زكي: مستعدين نساعد محمد رمضان إذا كان السيناريو لا يسئ للراحل

تابع مواقعنا