الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب هيفاء وهبي.. محمد وزيري يوكل أشرف عبد العزيز للدفاع عنه في القضايا الجنائية (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 03:11 ص

أعلن محمد وزيري، أنه وكل المحامي أشرف عبد العزيز، للدفاع عنه في القضايا الجنائية، وذلك بالتزامن مع المشكلات التي يمر بها مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والذى تولى مدير أعمالها لمدة عدة سنوات، واتهمته مؤخرًا بسرقتها والحصول على إيرادات التعاقدات مع الشركات المنتجة في مصر.

ونشر وزيري منذ قليل، صورة له مع أشرف عبد العزيز عبر خاصية “ستوري” المتواجدة في حسابه بـ “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “الأستاذ أشرف عبد العزيز يتولى الدفاع عني في القضايا الجنائية إن وجدت، وأما القضايا الشخصية يتولاها محامي آخر”.

تأجيل جلسة هيفاء وهبي ومحمد وزيري بمحكمة الأسرة إلى 7 يوليو المقبل

محمد وزيري يوكل أشرف عبد العزيز
محمد وزيري يوكل أشرف عبد العزيز

وفي وقت سابق، كتبت هيفاء وهبي على حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “واليوم حضر المحامين وتقدم محاميه بنسخة مصورة وليست أصلية من ورقة زواج طعن محاميّ الخاص بصحة الورقة المزورة وطلب اصل العقد فرد محاميه ان الاصل ليس معه بل مع المدعي وهو غير متواجد حاليا (وهو اصلا واقف برا مع اخوه وشاهد الزور التالت، وعلشان بجيب أصل العقد، طلب تأجيل الجلسة”.

 

هيفاء وهبي على تويتر
هيفاء وهبي على تويتر
وكشف المستشار ياسر قنطوش محامي النجمة اللبنانية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن محكمة الأسرة أجلت جلسة إثبات زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها محمد وزيري، إلى يوم 7 يوليو المقبل، بسبب عدم تواجد أي شئ يثبت هذه الزيجة ، لتقول قرارها النهائي في الجلسة المقبلة.

 

تابع مواقعنا