السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة ممدوح وافي تُرشح هذا الفنان لتقديم دور والدها في مسلسل أحمد زكي (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 12:07 م

اختارت ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، أحد الوجوه الصاعدة لتقديم شخصية أبيها، داخل أحداث مسلسل “الامبراطور”. والذي يقدمه النجم محمد رمضان، ويتناول فيه حياة الراحل أحمد زكي.

بشير الديك: أكتب مسلسل أحمد زكي “لحم ودم” بعيدًا عن النميمة

ورشحت ابنته الفنان الصاعد محمد يوسف، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”: “صباح الخير، مؤخرا اتردد كلام أن السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، هتتقدم في إطار عمل درامي، وبالتالي تردد على بعد الصفحات توقعات، وترشيحات لشخصية والدي، ممدوح وافي، صديق عمر أحمد زكي بصفته دور مهم”.

وأضافت ذاكرة أسباب اختيارها له قائلة: “وبالتالي أحب أرشح محمد يوسف، محمد يوسف أوزو، لتجسيد دور ممدوح وافي، ومش برشحه بس لأنه كفيزيكل قريب من والدي، ولا لعلاقة الصداقة والود اللي تربطني بيه هو ومراته الموهوبة جدا يسرا كرم”.

هل سرق محمد رمضان مسلسل أحمد زكي من عمرو سعد وmbc؟

واختتمت حديثها وقالت: “بس لأني عارفة قدر موهبته الحقيقي، وقبوله الرباني، وخفة دمه اللي من غير مجهود وقرب روحه من بابا، وأعتقد أن بابا لو هنا كان اختاره بنفسه ورشحه لدوره، وياريت لو عندي هنا في أصحابي صديق مشترك لرمضان أو للمخرج محمد سامي يرشح أوزو ويأكد على الفكرة”.

وكان ظهر محمد يوسف بمسلسل “الاختيار”، وجسد شخصية الإرهابي “أبو عميرة”، الذي قتل الشهيد أحمد المنسي، ونال وقتها على العديد من ردود الفعل الغاضبة، فوصل الأمر إلى تهديد محمد يوسف، نظرا لتفاعل الجمهور معه.

تابع مواقعنا