الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ترشيح ابنته.. محمد يوسف يتمنى تقديم شخصية ممدوح وافي بمسلسل “الامبراطور”

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 05:57 م

رشحت ياسمين وافي ابنة الراحل ممدوح وافي، الفنان الصاعد محمد يوسف، من أجل تجسيد شخصية أبيها بأحداث مسلسل “الامبراطور”، والذي أعلن محمد رمضان تقديمه بالمارثون الرمضاني المقبل 2021.

وأكد محمد يوسف لـ”القاهرة 24” بأن السركة المنتجة لن تعرض عليه الدور، بينما الترشيح جاء فقط من قبل ابنة ممدوح وافي، وأوضح قائلا: “ده مجرد ترشيح من ياسمين علشان عارفة إمكانياتي كويس، ومن زمان كانت بتقولي فيك حاجات كتير من بابا، ومن ساعة ما تم الإعلان عن المسلسل، لقيتها بتقولي أنا هعمل كل اللي بوسعي علشان أوصل الموضوع لشركة سينرجي، لأنك بتعرف تجيب شخصية بابا بسهولة”.

وأضاف يوسف معبرا عن سعادته بوجود شبه بينه وبين الراحل وقال: “وطبعا أنا هيكون ليا الشرف إني اعمله، لأنه بغض النظر إنه قيمة فنية كبيرة نتشرف اننا نتكلم عنه، هو كمان كان إنسان بسيط جدا ولعب دور كبير في مساعدة ناس كتير وأفضاله على الناس كتير، وبالتالي ده شرف ليا، ولكن لحد دلوقتي مفيش حد كلمني من الشركة”.

وكانت نشرت ياسمين وافي منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وقالت به بأنها ترى أن محمد يوسف هو الأنسب لتجسيد شخصية والدها بأحداث العمل، لأنه يشبهه بشكل كبير، بالإضافة للموهبة التي يمتلكها.

وحقق يوسف نجاحا كبيرا في مسلسل “الاختيار” بشخصية الإرهابي “أبو عميرة”، والذي قتل الشهيد أحمد المنسي، فحصد العديد من ردود الفعل العنيفة، بسبب تعاطف الجمهور مع المنسي.

وأعلن محمد رمضان منذ أيام، خوضه المارثون الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل “الامبراطور”، وسيجسد به شخصية الراحل أحمد زكي، وتم التعاقد مع المؤلف بشير الديك من أجل كتابة المسلسل، ولكن لم يتم الإفصاح حتى الآن عن مخرج العمل.

ابنة ممدوح وافي تُرشح هذا الفنان لتقديم دور والدها في مسلسل أحمد زكي (صور)

محمد يوسف قاتل منسي فى “الاختيار”: “تلقيت رسائل تهديد واتقالي لو راجل إنزل من البيت” (حوار)

تابع مواقعنا