الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي يكشف موعد عودة فايلر إلى القاهرة استعدادًا للدوري الممتاز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:09 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن موعد عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من سويسرا بعد قضاء إجازه مع أولاده وزوجته، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لاسيما ان الاتحادات داخل العالم قررت تعليق جميع الأنشطة المحلية والقارية، حفاظًا على أروح اللاعبين والمدربين.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″ أن فايلر سيعود إلى النادي الأهلي يوم 29 يونيو، حيث بلغ مجلس إدارة القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب، أنه سيكون هناك رحله عائدة من سويسرا قادمة إلى القاهرة في ظل ظروف الطيران التي تواجها دول العالم بسبب كورونا”.

وتابع المصدر: “فايلر قريب جدًا من التجديد للنادي الأهلي، حيث أبلغ الخطيب أنه على وعده الذي قدمه له قبل السفر إلى سويسرا، لاسيما أنه ذهب إلى سويسرا بعد موافقه النادي وليس هروبًا كما زعم البعض”.

وأشار: “من الفترة 20 يونيو حتى عودة فايلر آخر الشهر، سيتولى التدريبات الجهاز المعاون لفايلر، لاسيما أنهم وضعوا برنامج بدني على عدة مراحل حسب الإجراءات الاحترازية، التي نص عليها الاتحادات الدولية”.

وأضاف: “فايلر سيتابع التدريبات عبر التواصل مع الأجهزة الفنية، وسيكون هناك غرامات قاسية حالة وجود أوزان ثقيلة بين اللاعبين، وبرنامج بدني لتأهيل اللاعبين استعدادا لضغط المباريات”.

وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عودة التدريبات يوم 20 يونيو، من أجل تجهيز جميع الفرق استعدادًا لعودة الدوري الممتاز يوم 25 يوليو المقبل.

فايلر غاضب من الأهلي بسبب ضياع صفقة الأورجوياني سيرينو

تابع مواقعنا