الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي ماما سناء التي انقلبت وسائل التواصل بعد خبر وفاتها؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:40 م

استيقظ جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس، على خبر وفاة اليوتيوبر الشهيرة ماما سناء، والتي لاقت مقاطع الفيديو الخاصة بها مع ابنها حمو، استحسانًا ومتابعة كبيرة من جمهور اليوتيوب في الفترة الأخيرة.

وأعلن محمد شاكر الشهير بـ”حمو” عبر حساب والدته ماما سناء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة والدته قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله”.

حمو يعلن وفاة والدته ماما سناء
حمو يعلن وفاة والدته ماما سناء

بمجرد إعلان خبر وفاة ماما سناء، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب، وانتاب روادها حالة من الحزن الشديد لوفاة السيدة البالغة من العمر 61 عامًا، والتي اعتادت الظهور مع ابنها في مقاطع فيديو في الفترة الأخيرة.

ما هي قصة ماما سناء وكيف اتجهت إلى يوتيوب؟

حكت ماما سناء قصة في وقت سابق من العام الحالي، عندما تم استضافتها في برنامج الحياة اليوم، الذي يتم بثه عبر قناة الحياة، والتي أكدت خلالها أنها دخلت إلى عالم اليوتيوب عن طريق الصدفة البحتة بعدما كانت تمزح مع ابنها، والذي قام بتصويرها بدون “ما تاخد بالها”.

وتابعت ماما سناء أن ابنها محمد قام بجذبها إلى تصوير هذه المقاطع عبر تطبيق تيك توك اولًا ثم تطبيق يوتيوب بعد ذلك، والذي شجعها على الاستمرار هي التعليقات التي كان يتركها المتابعون على مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضًا: ابنة ممدوح وافي تُرشح هذا الفنان لتقديم دور والدها في مسلسل أحمد زكي (صور)

وأوضحت ماما سناء خلال لقائها في برنامج الحياة اليوم، أن الله رزقها بمولودها الأول بعد خمس سنوت من زواجها ثم مولودها الثاني وهو حمو بعد 10 سنوات من الزواج، لتبدي سعادتها بما يقدمانه سويًا مؤكدة أنه تسعد كافة البيوت وتعلمهم كيف يكون الابن بارًا بأمه وحنينًا معها.

بدوره أوضح محمد شاكر والشهير بحمو نجل المتوفية، أن أول الفيديوهات كان مجرد طرافة ومزحة فقط، وهو فيديو “الـ 3 كوبيات والـ 100 جنيه” والذي حصل على 13 ألف مشاهدة على تطبيق الفيديوهات الشهير “تيك توك”.

رواد مواقع التواصل ينعون ماما سناء

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنذ سماع خبر وفاة ماما سناء، تسابقوا في تقديم التعازي والنعي عبر حساباتهم الخاصة، متذكرين الضحكة الخاصة بها، والتي اعتادت عليها خلال ظهورها مع ابنها في مقاطع الفيديو المختلفة.

رواد مواقع التواصل ينعون ماما سناء
رواد مواقع التواصل ينعون ماما سناء
رواد مواقع التواصل ينعون ماما سناء
رواد مواقع التواصل ينعون ماما سناء

 زوجة ابنها سمتها.. آخر فيديوهات ماما سناء

قبل أيام قليلة من موتها، قامت ماما سناء بالظهور في أخر مقطع فيديو لها، والتي ظهرت فيه أن ابنة زوجها قد قامت بتسميمها، وهو الفيديو الذي لاقى تجاوبًا كبيرًا بين متابعي ماما سناء عبر يوتيوب.

ويظهر الفيديو أن زوجة ابنها تعاملها بطريقة غير لائقة، لتشتكي لابنتها والتي بدورها اشتكت لأخيها حمو والذي بوخ زوجته وعنفها بسبب هذه المعاملة، لتطلب الزوجة من أخيها سمًا، والذي أعطاها إياه مؤكدًا عليها أن تعاملها حسنًا خلال الأسبوع الذي سيظهر خلاله مفعول السم.

اقرأ أيضًا: “أحمس”.. مجازفات عمرو يوسف للعودة إلي الخلف

بدأت زوجة الابن في المعاملة الحسنة، والتي لم تجد مقابلها سوى معاملة أفضل منها بمرات لتندم على وضع السم لحماتها، وتخبر أخيها ليجلب لها علاجًا يبطل مفعول السم والذي أكد لها أنها لن تموت، وإنما وضع لها بعض الفيتامينات، تتعلم أخته وترى ماهو جزاء المعاملة الحسنة سوى الأحسن منها.

تابع مواقعنا