الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر جلال يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل “سيف الله” مطلع أغسطس المقبل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 12:03 ص

كشف المخرج رؤوف عبدالعزيز، عن كواليس تحضيرات مسلسل “سيف الله” للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، بطولة الفنان ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الدرامي الرمضاني القادم لعام 2020.

وقال رؤوف من خلال اتصال هاتفي عبر برنامج “القاهرة اليوم”، الذي يقدمه الفنان إدوارد، إنه تحدد موعد انطلاق تصوير المسلسل بعد انضمام النجم ياسر جلال للقيام ببطولته، مطلع شهر أغسطس المقبل، ويعكف خلال الفترة الحالية على العديد من التحضيرات الخاصة بالعمل تمهيدا لبدء تصوير أولى مشاهد ياسر جلال.

كواليس مسلسل خالد بن الوليد من بطولة ياسر جلال

كواليس مسلسل خالد بن الوليد من بطولة ياسر جلال مع المخرج رؤوف عبد العزيزللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Mittwoch, 17. Juni 2020

وتعاقد الفنان ياسر جلال على مسلسل “خالد ابن الوليد” بعد اعتذار الفنان عمرو يوسف عن تجسيد دور البطولة خلاله، وكان من المقرر أن يشارك في الماراثون الرمضاني الماضي ولكن تم تأجيله لرمضان 2021.

أول صورة تجمع السيناريست إسلام حافظ وياسر جلال استعدادًا لـ”لخالد بن الوليد” رمضان 2021

ويضم مسلسل “سيف الله”، العديد من الفنانين منهم ياسر جلال ،يوسف شعبان،  سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، عبد الرحمن أبو زهرة،  سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج “سينرجي”.

الناقد طارق الشناوي: “ياسر جلال الأنسب لتجسيد خالد بن الوليد رمضان 2021”

تابع مواقعنا