الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح الفتوة.. مسلسل “لؤلؤ” يجمع مي عمر ونجلاء بدر للمرة الثانية

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/يونيو/2020 - 11:27 ص

فاجئت الفنانة مي عمر، جمهورها بقرارها في خوض البطولة المطلقة الأولى، من خلال مسلسل “لؤلؤ”، الي تتعاقد الشركة المنتجة مع النجوم لتجسيد أدوار فيه خلال هذه الفترة.

وتعد النجمة نجلاء بدر، هي أحدث المنضمين لأسرة المسلسل، ليكون هذا العمل الثاني الذي يجمعها بالفنانة مي عمر، بعد أن تألقا معًا في تقديم أدوار مختلفة بمسلسل “الفتوة”، بجانب النجم ياسر جلال، الذي شارك في الموسم الرمضاني السابق 2020.

وأطلت نجلاء بدر في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل “الفتوة” بشخصية “جميلة”، التي لعبت دور راقصة حتى تزوجت من عزمي الذي جسده أحمد صلاح حسني، كما شاركت في مسلسل “البرنس”، من خلال شخصية “لبنى” زوجة رضوان البرنس الذي لعب دوره محمد رمضان، ولاقت كلا الشخصيتين ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

كما يجمع مسلسل “لؤلؤ” حتى الأن عدد من الأبطال وهم نرمين الفقي التي انضمت للعمل مؤخرًا، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومازالت الشركة المنتجة في مرحلة الاتفاق مع النجوم، وهو من تأليف عزيز، ومن إخراج محمد عبد السلام.

وقال مخرج العمل في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن سيناريو المسلسل في مرحلة المعالجة حاليًا، وأن التصوير لن يكون في تلك الفترة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

نجلاء بدر: “كورونا نكدت علينا في تصوير الفتوة.. ولم يزعجني تصنيفي كممثلة إغراء” (حوار)

مي عمر تخوض تجربة البطولة المطلقة في مسلسل “لؤلؤ” من 45 حلقة

تابع مواقعنا