الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رؤوف عبد العزيز يكشف أماكن تصوير “خالد بن الوليد” ومصير المشاهد الخارجية (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/يونيو/2020 - 03:13 م

يعمل المخرج رؤوف عبد العزيز حاليا بكل جهده على مسلسل “خالد بن الوليد-سيف الله المسلول”، والذي سيقدمه النجم ياسر جلال خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، وينتظره عدد كبير من الجمهور.

وكشف المخرج رؤوف عبد العزيز لـ”القاهرة 24” عن بعض الأماكن التي سيصورون بها أحداث العمل، وقال بأنه معظم مشاهد المسلسل سيتم تصويرها داخل القاهرة، بجانب بعض المناطق الآخرى مثل الفيوم، سيناء، دهب سيوة، سانت كاترين.

وتابع بأن هناك بعض المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل، ولكن حتى الآن فهم ينتظرون عودة حركة الطيران مرة آخرى، بعد تعطلها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعرب عن سعادته بوجود ياسر جلال ضمن فريق العمل، وأكد على أن وجوده كان سببا في تسرب الطاقة والحماسة لجميع طاقم العمل، من أجل إنجاز جميع التحضيرات الخاصة بالمسلسل في أسرع وقت.

وتابع بأن السيناريست إسلام حافظ انتهى من كتابة العمل منذ فترة طويلة، ويقوم بكل المراجعات الذهنية والتاريخية مع بعض المتخصصين، بجانب الأزهر لأخذ بعض المشورات والموافقات.

ومسلسل “خالد بن الوليد، سيف الله المسلول”، مأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للمفكر والأديب عباس العقاد، وكان من المقرر تقديمه من قبل الفنان عمرو يوسف، إلا أنه اعتذر عنه لانشغاله بأعمال آخرى، وذهب الدور إلى ياسر جلال.

والمسلسل بطولة كلا من النجم ياسر جلال ويوسف شعبان ومحسن محيي الدين وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين، وتأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي.

رؤوف عبد العزيز يكشف موعد استئناف تصوير “خالد بن الوليد” وتحضيرات ياسر جلال للعمل

أول صورة تجمع السيناريست إسلام حافظ وياسر جلال استعدادًا لـ”لخالد بن الوليد” رمضان 2021

تابع مواقعنا