الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد علاء يشارك كندة علوش في حكاية “ضي القمر” بمسلسل “إلا أنا” ( خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/يونيو/2020 - 12:37 ص

يستعد الفنان محمد علاء الشهير بـ”جاميكا”، تصوير أولى مشاهده الأولى من حكاية جديدة تحمل اسم “ضى القمر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، خلال الفترة القادمة، بعد الانتهاء من الديكورات الخاصة للعمل، وتستقر الأوضاع الراهنة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعرب محمد علاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن سعادته بالمشاركة في العمل ،مؤكدًا أن شخصيته ستكون مُختلفة تمامًا عما قدمه في أعماله السابقة، كما أنها بعيدة تمامًا عن شخصية “ياسر والتي قدمها في مسلسل “البرنس” رمضان 2020.

 وأشار علاء أنه يجسد خلال أحداث المسلسل زوج الفنانة كندة علوش، ويحدث خلافات أسرية بينهم، موضحًا أنه ينتمى العمل إلى 10 حلقات و تدور فكرة العمل في إطار إجتماعي حول العلاقات الأسرية.

مسلسل “ضى القمر” من إخراج مريم أحمدى، وتأليف عبير سليمان، ويشارك في العمل الفنانة السورية كندة علوش، محمد علاء، وجاري ترشيح باقي الممثلين.

وشارك الفنان محمد علاء خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس” و لاقى ردود أفعال إيجابية حول شخصية “ياسر” الذي قدمها خلال أحداث العمل.

مسلسل البرنس”،من إنتاج سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجريتلي، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد علاء عن مشاركته في مسلسل البرنس: “المخرج لعب بينا الدوري” (حوار)

تابع مواقعنا