• بحث عن
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت في الدوري الإسباني

    محمود خالد

    يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد واليت ستقام بينهما اليوم السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

    ومن المقرر أن يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد في العاشرة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني “ليجا” والتي ستذاع على قناتي بي إن سبورتس HD 1  وبي إن سبورتس HD 3.

    ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 65 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد بثلاث نقاط والذي يحتل الوصافة بـ62 نقطة، ومن المقرر ان يحل ضيفًا على ريال سوسيداد في العاشرة مساء غد الأحد على ملعب الأنويتا.

    ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، فيما يحتل بلد الوليد المرتبة الخامسة عشر برصيد 33 نقطة.

    ويدخل أتليتكو مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد عودته من جديد إلى طريق الانتصارات عقب الفوز على نظيره أوساسونا بخماسية نظيفة بعد فشله في تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات من الدوري الإسباني.


    ويأمل أتلتيكو مدريد في مواصلة الفوز للمباراة الثانية على التوالي والمساواة مع إشبيلية في النقاط للمنافسة على المركز الثالث بعد تعادل الفريق الأندلسي مع برشلونة سلبيًا واتساع الفارق معه إلى 3 نقاط.

    ومن جانبه قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في وقت سابق إن موعد بداية الموسم الجديد لليجا سيكون في 12 سبتمبر المقبل ولايمكن البدء قبل ذلك.

    وأضاف في تصريحات لأغذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية إنه ذا كان هناك فرق إسبانية ستصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، فستبدأ بعد 15 يوم من انطلاقة الدوري.

    القنوات المفتوحة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد 

    قناة IDMAN

    قناة Match TV

    قناة IRIB VERZESH

    قناة ITV4

     

    ملخص مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

    رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موعد بداية “ليجا” الموسم المقبل

    رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موعد بداية “ليجا” الموسم المقبل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق