السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/يونيو/2020 - 12:50 م

يقدم لكم “القاهرة 24” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد واليت ستقام بينهما اليوم السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد في العاشرة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني “ليجا” والتي ستذاع على قناتي بي إن سبورتس HD 1  وبي إن سبورتس HD 3.

ويتصدر برشلونة الليجا برصيد 65 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد بثلاث نقاط والذي يحتل الوصافة بـ62 نقطة، ومن المقرر ان يحل ضيفًا على ريال سوسيداد في العاشرة مساء غد الأحد على ملعب الأنويتا.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، فيما يحتل بلد الوليد المرتبة الخامسة عشر برصيد 33 نقطة.

ويدخل أتليتكو مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد عودته من جديد إلى طريق الانتصارات عقب الفوز على نظيره أوساسونا بخماسية نظيفة بعد فشله في تحقيق الفوز خلال آخر 4 جولات من الدوري الإسباني.

ويأمل أتلتيكو مدريد في مواصلة الفوز للمباراة الثانية على التوالي والمساواة مع إشبيلية في النقاط للمنافسة على المركز الثالث بعد تعادل الفريق الأندلسي مع برشلونة سلبيًا واتساع الفارق معه إلى 3 نقاط.

ومن جانبه قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني في وقت سابق إن موعد بداية الموسم الجديد لليجا سيكون في 12 سبتمبر المقبل ولايمكن البدء قبل ذلك.

وأضاف في تصريحات لأغذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية إنه ذا كان هناك فرق إسبانية ستصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، فستبدأ بعد 15 يوم من انطلاقة الدوري.

القنوات المفتوحة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد 

قناة IDMAN

قناة Match TV

قناة IRIB VERZESH

قناة ITV4

 

ملخص مباراة أتلتيك بيلباو ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موعد بداية “ليجا” الموسم المقبل

رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موعد بداية “ليجا” الموسم المقبل

تابع مواقعنا