الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى عن تجسيد شخصية أحمد زكي: محمد رمضان متشبع به وقادر على تقديمه بتمكن (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يونيو/2020 - 11:39 م

علقت الفنانة بشرى، على تقديم الفنان محمد رمضان قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وتفاصيل حياته وأسرارها في عمل فني درامي، وعرضة خلال ماراثون رمضان المقبل 2021.

وقالت في مداخلة هاتفية من خلال برنامج “المساء مع قصواء” الذي تقدمة الإعلامية قصواء الخولي، عبر شاشة قناة “TeN TV”، إن الفنان محمد رمضان لديه موهبة كبيرة في تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي” مؤكدة أن رمضان جدير جدا بالترشيح لتجسيد الشخصية، خاصة أنه يحبه ومتشبع به وقادر على تقديم الدور بتمكن.

وتابعت بشرى في الحديث أن تقديم فكرة سيرة ذاتية تجربة ناجحة، وتناولها العديد من النجوم وحققوا نجاحاً جماهيرياً كبيرًا فيها مثل سيرة أم كلثوم، أسمهان، الملك فؤاد وآخرون.

وفي وقت سابق، وكان الفنان محمد رمضان، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” عن تقديم مسلسل جديد يجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكى ومن المقرر أن يقدمه في رمضان 2021.

ونشر رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع ” انستجرام” ،صورة تجمعه مع حسام شوقي المشرف العام على إنتاج شركة سينرجي، والكاتب بشير الديك،وعلق عليها قائلا: “الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي ).. ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء وضد الحكومة وطائر على الطريق والنمر الأسود”.

“حلم من 15 سنة بيتحقق”.. قصة سعي محمد رمضان لتجسيد حياة أحمد زكي

شقيقة أحمد زكي: مستعدين نساعد محمد رمضان إذا كان السيناريو لا يسئ للراحل

مدير أعمال أحمد زكي: حينما شاهدت محمد رمضان يقلد الإمبراطور شعرت وكأنه الراحل

تابع مواقعنا