الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سرقة أمين مخزن لـ700 كاشف “كورونا”.. قبول استقالة مديرة المعمل الإقليمي بالشرقية (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/يونيو/2020 - 06:31 م

كشفَّ مصدر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، عن تقدمَّ مديرة المعمل الإقليمي المشترك بمدينة الزقازيق باعتذار رسمي للدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية؛ لشعورها بأنه سيتم إعفائها من مهام عملها بعد واقعة سرقة مستلزمات طبية وكواشف حرارية مُخصصة لفحص الإصابة بفيروس “كورونا” المُستجد.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم قبول استقالة مديرة المعمل وإعفائها من مهام عملها، فيما تبين أن المسروقات عبارة عن 700 كاشف حراري خاص بفحص حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المُستجد، وأكثر من 600 جهاز مُخصص لسحب المسحات من المصابين بالفيروس لبيان مدى إصابتهم أو تعافيهم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المستلزمات الطبية وكواشف فحص المُخدرات، وأن المسروقات قيمتها الإجمالية تتجاوز ربع مليون جنيه مصري.

“حاميها حراميها”.. أمين مخزن بالمعمل الإقليمي المشترك في الشرقية يسرق 700 كاشف حراري لـ”كورونا” (خاص)

وفي وقتٍ سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من استعادة المسروقات، فيما تبين أن واقعة السرقة وراءها أمين المخزن وأحد الفنيين من العمالين بالمخزن.

من جانبه، تقدمَّ الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، بخالص الشكر والامتنان للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، واللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، على الدعم الهائل في حادث السرقة، واستعادة المسروقات في أسرع وقت.

وأشاد “مسعود” في بيانٍ له، بالقيادات الشرطية، بقيادة اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام القصبي، مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، والمقدم حسين أبو فول، رئيس مباحث القسم، والرائد مصطفى مهدي، رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية أمن الشرقية، مشيرًا إلى سرعة الاستجابة التوجه خلال دقائق، رفقته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، واستعادة المسروقات في أقل من 8 ساعات.

تابع مواقعنا