الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استبعاد مراقب من أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية في الإسكندرية وإحالته للتحقيق

القاهرة 24
محافظات
الأحد 21/يونيو/2020 - 03:20 م

تفقد الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي بلجنة معهد بنين برج العرب النموذجي وتضم طلاب معاهد: برج العرب النموذجي، وبرج العرب العادي، وسيدنا يحيى النموذجي، ولجنة معهد فتيات الشعراوي النموذجي، وتضم طالبات معاهد: الشعراوي النموذجي، والشعراوي العادي.

جاء ذلك بحضور أسامة قدري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة الامتحانات، وإسماعيل أنور، مدير أمن المنطقة، للتأكد من سير الامتحانات، والتزام الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات بالإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة الجميع، حيث يؤدي الطلاب امتحانهم اليوم في مادة الفقه.

وقد تفقد هاشم اللجان، وتابع تفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، وتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم اللجان قبل دخول الطلاب وبعد خروجهم، وتم تسليم جميع الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات كمامات ومطهرات مع الالتزام بالتباعد بين الطلاب باللجان، كما أكد على توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء االامتحان مع محاربة الغش بكافة صوره وأشكاله بكل الطرق والوسائل، كما شدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول مع الطلاب أو أي من المشاركين باللجان، وقد أكد الطلاب أن الامتحان مطابق للمناهج المقررة ولا توجد أية شكوى منه.

جدير بالذكر أنه تم ضبط هاتف محمول مع أحد أعضاء اللجان، وقرر رئيس الإدارة المركزية استبعاده من أعمال الامتحانات وإحالته إلى الشئون القانونية.

كما تفقد الشيخ صالح عبدالله، مدير الامتحانات لجان معاهد بنين الإسكندرية، وبنين سموحة النموذجي، وفتيات سموحة النموذجي؛ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة حرارة جميع الطلاب والمشاركين في اللجان للمحافظة على سلامتهم.

تابع مواقعنا