• بحث عن
  • محمد علاء يكشف حقيقة انضمامه لفيلم “قمر 14” مع خالد النبوي

    حسناء شيحة

    انتشرت بعض الأقاويل حول مشاركة النجم محمد علاء في فيلم “قمر 14″، والذي أعلن المنتج أحمد السبكي عن تقديمه والبدء في التحضيرات الخاصة به، ويشارك به النجم خالد النبوي.

    ونفى محمد علاء لـ”القاهرة 24” انضمامه لطاقم عمل فيلم “قمر 14″، مؤكدا بعدم تواصل أي أحد من الجهة الانتاجية معه، سواء لترشيحه أو حتى للتعاقد بشكل رسمي على الفيلم.

    ويعيش علاء حالة من النشاط الفني، فمن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهدة في حكاية “ضي القمر” بمسلسل “إلا أنا”، خلال الفترة المقبلة، ويجمعه العمل بالنجمة كندة علوش، ويجسد خلال الأحداث شخصية زوجها، وينتمي المسلسل لنوعية الـ10 حلقات.

    كما يظهر بفيلم “الحارث” كضيف شرف، بجانب عدد من النجوم مثل أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، علي الطيب، أسماء جلال، محمود الليثي، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج محمد نادر.

    وحقق علاء نجاحا جماهيرا بمسلسل “البرنس”، ولقى دوره على إعجاب الكثيرين، فلاقت شخصية “ياسر” التي قدمها داخل العمل، على إعجاب الكثيرين.

    ومسلسل “البرنس” بطولة كلا من محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجريتلي، أحمد داش، وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

    محمد علاء يشارك كندة علوش في حكاية “ضي القمر” بمسلسل “إلا أنا” ( خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق