• بحث عن
  • مراجعة ليلة الامتحان لغة إيطالي للصف الثالث الثانوي 2020

    محمد الفيومي

    بدأ اليوم الأحد مارثون الثانوية العامة بشكل فعلي، وبدأ معه بحث الطلاب وأولياء الأمور عن مراجعات ليلة الامتحان في المواد، ومنها مراجعة اللغة الإيطالية للصف الثالث الثانوي، حيث تعد اللغة الأجنبية الثانية على مختلف أنواعها، من أهم المواد بالنسبة للطلاب الصف الثالث الثانوي.

    وانتهى طلاب الثانوية العامة بشعبها الثلاثة، من أداء امتحان مادة اللغة العربية اليوم الأحد، في أولى مواد الجدول الذي يمتد حتى يوم 21 يوليو المقبل، على أن يدخل الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية) يوم الخميس المقبل، بعد حل أسئلة البوكليت من المنزل، لمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء، على أن يتم تسليمها في يوم مادة اللغة الإنجليزية.

    مراجعة اللغة الإيطالية للصف الثالث الثانوي 2020

    ويقدم موقع القاهرة 24، لكل القراء والمتابعين من طلابنا الأعزاء وأولياء أمورهم، مراجعة اللغة الإيطالية للصف الثالث الثانوي 2020، للتسهيل على الطلاب في الوصول للمراجعات النهائية للمواد ومراجعات ليلة الامتحان، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها طلاب الثانوية العامة، بعد تعليق الدراسة وإلغاء الدروس الخصوصية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب مصر في منتصف فبراير الماضي.

    اقرأ أيضًا: تعرف على المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 بعد انتهاء امتحان اللغة العربية

    وحاولت وزارة التربية والتعليم توفير المراجعات النهائية ومراجعات ليلة الامتحان، لجميع الطلاب بشكل مجاني بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، وذلك للتسهيل على الطلاب الذين عانوا من قرارات إلغاء الدراسة ودروس التقوية، وذلك عبر منصة الثانوية العامة التي أطلقتها الوزارة، والتي يمكن لأي طالب الدخول إليها عبر تسجيل حسابه أو إنشاء حساب جديد من خلال الرابط: thanawea.net.

    مراجعة قواعد لغة الايطالية 3 ثانوي 2020

    الجدير بالذكر أنه توجد العديد من المصادر والمراجع للاطلاع على كافة قواعد اللغة الإيطالية بشكل سليم لكل طلاب الصف الثالث الثانوي، بل وحتى المهتمين لتعلم اللغة من غير طلاب الثانوية العامة.

    اقرأ أيضًا: مراجعة ليلة الامتحان مادة اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2020

    ويوفر لكم موقع القاهرة 24، رابط الحصول على العديد من المراجعات النصية ومقاطع الفيديو لمراجعة قواعد وجرامر مادة اللغة الإيطالية، وذلك من خلال الضغط هنــــــــــا.

    مراجعة ليلة الامتحان الايطالية ثالثة ثانوى 2020

    ويعكف طلاب الثانوية العامة وحتى طلاب الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، على الحصول على مراجعات المواد سواء النهائية أو حتى المراجعات المختصرة والملخصة، والتي يعتمد الطالب على قرائتها ليلة الامتحان بعد مذاكرة المادة، ومنها مراجعة اللغة الإيطالية للصف الثالث الثانوي 2020، وهو ما نعمل على توفيره للطلاب في التقرير التالي للحد من توترهم وتسهيل كافة الأمور لهم، بسبب الظروف الاستثنائية التي يعانون منها.

    وتوجد العديد من المراجعات النهائية والمراجعات المختصرة لليلة الامتحان التي يحاول الاختبار من بينها، غير أننا احضرنا مجموعة من مذكرات مراجعات ليلة الامتحان للغة الإيطالية ومجموعة الأسئلة المهمة وأجوبتها، وذلك من خلال الضغط هنـــــــــا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق