الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التحذيرات.. تكدس أولياء الأمور أمام لجان الثانوية العامة دون اتباع قواعد التباعد (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/يونيو/2020 - 08:32 ص

شهدت لجنة المنيرة لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠، تكدس ملحوظ دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، وسط حالة من استياء أولياء الأمور القلقون على أولياء الأمور.

وأعرب أولياء الأمور عن استيائهم من عدم إتباع قواعد التباعد الاجتماعي، متسائلين عن مسئولي قيادات التربية والتعليم الفني، من الإجراءات الوقائية والتعليمات التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

التعليم تطمئن أولياء الأمور بفيديو من داخل لجان الثانوية: “خايفين عليهم زيكم”

وفي وقت سابق، حرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مشاركة الطلاب وأولياء الأمور، فيديو لأعمال الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، لطمأنتهم من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن لهم السلامة خلال الامتحانات والتي تبدأ غدا الأحد ٢١ يونيه.

وعلق شوقي، على الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بقوله: “إتمام الاستعدادات النهائية في المدارس لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، والتي ستبدأ غدًا الأحد ٢١ يونيو ٢٠٢٠”.

وأضاف وزير التعليم، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية وتوزيع أدوات التعقيم والوقاية اللازمة على لجان السير في جميع أنحاء الجمهورية، كما تم الانتهاء من تعقيم جميع المدارس واللجان، والانتهاء من كافة الترتيبات لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وآمن يحافظ على سلامة الطلاب.

اقرأ أيضًا..

“شاومينج” يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة العربية

طلاب الثانوية العامة يتسلمون بوكليت التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء اليوم

انتبه.. التعليم تحدد قائمة المحظورات والمسموح به داخل لجان الثانوية العامة (تعرف عليها)

وسط إجراءات وقائية مشددة.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات اللغة العربية اليوم

تابع مواقعنا