الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قدمت نفسها للزواج على فيس بوك.. مها أسامة: “لجأت لذلك بعد تخلي صديقاتي عني ورفضي عروض مُخجلة” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 21/يونيو/2020 - 05:10 ص

في أول تعليق منها بعد الجدل المثار حولها، قالت مها أسامة الفتاة الثلاثينية، والتي عرضت نفسها للزواج على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنها مرت بالكثير من الضغوطات في حياتها، دفعتها للظهور بهذا الشكل، مثل المجتمع والذي كان له دور كبير في إحباطها، وصديقاتها اللاتي تخلين عنها في وقت الشدة، وأيضًا تقدم العديد من الرجال الغير لائقين لخطبتها.

وأضافت مها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “قعدة ستات” والمذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، : “أنا مكنتش بالجرأة دي طول عمري، بس اتعرضت للتنمر كتير ولإساءات كتير، وصديقاتي لما اتجوزوا تخلوا عني،والناس بدأت تبعد عني ولقيت هجوم عدائي من المجتمع تجاهي إن أنا لسه متجوزتش، ويتعرض عليا جوازات واقعة، ولقيت المجتمع بيرخص مني زيادة عن اللزوم، فكرة إن المجتمع مش قابلني دي قعدت فترة طويلة تراودني”.

وتابعت أنها على الرغم من صغر سنها أو الجمال الذي تتميز به تتعرض لكل هذا التنمر من المجتمع، مشيرة إلى أن الفتيات اللاتي أكبر منها سنًا يعانون بشكل أكبر من إساءة وتنمر الجميع، : “مش كل الجوازات اللي بتجيلي واقعة، بس في حاجات مفيهاش تناغم فكري، أو ارتقاء، ومؤخرًا بقى في عروض مخجلة.. فاللي هو إنتي كبرتي وهتوافقي، وأنا مش شايفة نفسي كبرت”.

وأما عن الجرأة الشديدة والغير متوقعة التي ظهرت بها أثناء تسجيل البث المباشر على حسابها بـ”فيس بوك” وعرض نفسها للزواج، وأكدت: “مش عيب أبدًا إن بنت تعمل كده، لأن في الظروف اللي إحنا فيها دي مافيش نوادي أو كافيهات البنت تتعرف على حد فيها، وكل الحاجات دي اتقفلت، حتى طلع تريند على فيس بوك إن اللي اتجوز اتجوز خلاص، وإن اللي لحق يعمل حاجه خلاص”.

وفي وقت سابق، فاجئت فتاة تبلغ من العمر 32 عامًا، وتدعى مها أسامة، مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالظهور في بث مباشر على حسابها الشخصي، عرضت نفسها للزواج من خلاله، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا، وتوقف الأنشطة وغلق المقاهي والنوادي.

لأول مرة وسط جدل.. فتاة ثلاثينة تعرض نفسها للزواج على “فيس بوك” بسبب إجراءات كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا