• بحث عن
  • القصة الكاملة لاعتزال الفنانة إنجي خطاب: “مخدتش حقي” (صورة)

    تفاجأ العديد من متابعي الفنانة إنجي خطاب بقرارها الصادم، التي أعلنته بالأمس، بعد دراسة عدة سنوات في التمثيل والإخراج، وذلك لأنها شعرت بأن حقها مهدور ولم تأخذ ما تستحق في المجال الفني.

    وأعلنت إنجي قرارها عب  حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي، مع إني ضاع عمري فيه سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج وكارنيه النقابة غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للأسف الوسط دا مليش مكان فيه، الاعتزال أكرم”.

    منشور الفنانة إنجي خطاب
    منشور الفنانة إنجي خطاب

    وكان واضحًا ذلك القرار، فهي كانت لديها نية واعتزام على الاعتزال منذ اعتزال الفنانة نهى عابدين، التي أعلنت اعتزالها عبر حسابها الشخصي على”فيسبوك” يوم 4 من شهر مايو الماضي، وكتبت: “قرار ممكن يكون صح أو غلط.. المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هايريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”، لتعلق على منشورها إنجي، قائلةً: “عندها حق تعبت لما تبقى موهوبة كدا وتلاقي ناس فاشله شغالة اكتر منها كلنا بنفكر نعتزل والله.. قريب جدًا هحصلها”.

    ويعد فيلم “خط الموت” هو آخر أعمال إنجي خطاب الفنية، والذي طرح في مارس 2019، وشارك العديد من الفنانين في هذا الفيلم، منهم الفنانة علا غانم، أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، عبد الإمام عبد الله، مصطفى يوسف، منى ممدوح، عبد الله مشرف، أحمد كرارة، سارة نجيب، أميرة نايف، منير مكرم، ريم البارودي، رزان مغربي، وهو من تأليف وإخراج محمد عادل وفكرة سحر عصام.

    إنجي خطاب تهاجم عمرو واكد : “أنت عار على الفن” (صور)

    ودارت أحداث الفيلم حول تساؤل المواطن المصري عن ما يحدث في مصر والمنطقة العربية وخاصةً من بعد عام 2011 والذي بدأت خلاله ثورات الربيع العربي، وفكر المنظمات الماسونية العالمة والإرهابية في السيطرة على مصر والدول العربية.

    كما أنها شاركت أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، ومسلسل “الحصان الاسود”، وفيلم “عمارة رشدي”، وفيلم “نعمة”، مسلسل “استيفا”، ومسلسل “وش تاني”، وفيلم “ركلام”، ومسلسل “على كف عفريت”، ومسلسل “أهل كايرو”، وفيلم دكان شحاتة”، ومسلسل “سوق الخضار”، وغيرهم من الأعمال.

    إنجي خطاب تهاجم عمرو واكد : “أنت عار على الفن” (صور)

    نهى عابدين تعلن اعتزالها.. وإنجي خطاب تعلق: “حقها.. وقريب هحصلها” (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق