• بحث عن
  • عمرو سعد: إذا قررت تقديم سيرة ذاتية ستكون للعالم أحمد زويل

    يمنى شريف

    كشف الفنان عمرو سعد عن عشقه الشديد للدكتور الراحل أحمد زويل، عالم الكيمياء، والذي كان يجمعه به علاقة صداقة قوية، مشيرًا أنه يتمنى تجسيد سيرته الذاتية حتى يُعلم جميع الأجيال إنجازاته العلمية. 

    وقال عمرو سعد في لقاء عبر “لايف مباشر” مع قناة سكاي نيوز عربية، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بأن الدكتور أحمد زويل طلب منه قبل وفاته بتجسيد سيرته الذاتية، مشيرًا إلي أنه في الحقيقة يتمنى تجسيد شخصية الدكتور أحمد زويل في وقت من الأوقات لتنفيذ وصية العالم الراحل.

    عمرو سعد
    عمرو سعد

    وأوضح سعد، أن عدد كبير من الفنانين والمقربين للدكتور أحمد زويل قبل وفاته كانوا على علم بهذه الوصية، مشيراً إلى أنه لا يريد تجسيد الشخصية من جانب سيرته الذاتية ولكنه يريد تقديمها بطريقة توضح أهمية العلم في المجتمع وهذا ما يحتاجه الوطن العربي في الوقت الحالي.

    عمرو سعد
    عمرو سعد

    وأشار سعد، أن الراحل أحمد زويل أهداه قبل وفاته كتابه الخاص الذي يكشف فيه عن جميع أسراره، ليساعده في تجسيد شخصيته للجمهور، حيث قال سعد:”إذا قررت تقديم سيرة ذاتية ستكون للعالم أحمد زويل”.

    عمرو سعد
    عمرو سعد

    يذكر أن ظهر الفنان عمرو سعد كضيف شرف خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل” الاختيار ” وحقق نجاحاً جماهيرياً من خلال دوره، و حصد المسلسل العديد من المشاهدات منذ عرضة. 

    عمرو سعد
    عمرو سعد

    ضم العمل عدد كبير من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد العوضى،دينا فؤاد، محمود حافظ وآخرون ،بالإضافة إلى مشاركة العديد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم الفنان عمرو سعد ،آسر ياسين ،إياد نصار،صلاح عبد الله ،كريم محمود عبد العزيز، محمد رجب، ماجد المصرى، والعمل من إخراج بيتر ميمي. 

    بعد اعتذار روبي.. مفاوضات مع منة شلبي للانضمام لمسلسل عمرو سعد رمضان 2021

    عمرو سعد وروبي يستعدان لمسلسل رمضاني مع MBC (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق