الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر سيتي يقسو على بيرنلي بخماسية في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/يونيو/2020 - 11:17 م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نظيره بيرنلي، بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل السيتي هدفه الأول في الدقيقة الـ34 م طريق اللاعب فيليب فودين، وفي الدقيقة الـ44 نجح الدولي الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني. وشهد الوقت بدل الضائع تسجيل السيتي الهدف الثالث عن طريق رياض محرز من ركلة جزاء. في الشوط الثاني سجل اللاعب ديفيد سيلفا الهدف الرابع، ثم اختتم فودين الهدف الخامس في الدقيقة ٦٣.

بهذا الفوز، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق 20 نقطة عن المتصدر ليفربول، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعرض سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي لإصابة قوسة وخرج على أثره في تغيير اضطراري للفريق مع نهاية الشوط الأول.

إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

وسبق وأن منحت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي في البلاد من أجل تخفيف إجراءات الحظر المفروضة في البلاد على خلفية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد عادت منافسات الدوري الإنجليزي في السابع عشر من يونيو الجاري بإقامة المواجهتين التي سبق وتم تأجيلهما بسبب مشاركة الثنائي مانشستر سيتي وأستون فيلا في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية التي حصد الأزرق السماوي لقبها.

تابع مواقعنا