• بحث عن
  • تعرف على أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. أسعار الفاكهة في الأسواق الثلاثاء 23-6-2020

    تنشر القاهرة 24 أسعار الخضروات في السوق المصري اليوم وأسعار الفاكهة في السوق المصري اليوم، عند النظر إلى السوق ، نرى أن المعروض من الخضار والفواكه في السوق قد زاد بنسبة 20-30٪ مقارنة بالعام الماضي ، ويرجع ذلك إلى التوسع في مشاريع استصلاح الأراضي الزراعية ، وتحسين إنتاجية الأراضي الزراعية ، والإمداد المتزامن للمحاصيل عالية الطلب من قبل مشاريع الاحتباس الحراري. خيارات المساهمة والإنتاج. الطماطم المحلية ليست كافية.

    أسعار الفاكهة في الأسواق

    في هذا السياق المهم ، بسبب زيادة الإنتاج المحلي ، استقرت أسعار الفاكهة في السوق المصري وأسواق الجملة والتجزئة ، وذلك بسبب زيادة المعروض من الفواكه المختلفة في السوق المحلية ، وبسبب موسمية الاستهلاك المصري في الصيف والصيف. موسمياً ، يكفي الصيف لإمداد المصريين

    أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم

    في هذا الصدد يعتبر سعر الخضار في السوق المصري اليوم من أهم العوامل في خسائر سوق الخضار والفاكهة التي يفكر فيها التجار وناقلو البضائع كل يوم ، كما يبحث كثير من الناس عن سعر البطاطس ، لذلك يقسمون السعر يبلغ سعره 1.25-2 جنيه ، وينقسم سعر التجزئة إلى 3-3.5 جنيه. هذا هو أدنى سعر ، سعر البطاطس المصرية قبل بضع سنوات ، الجدير بالذكر أن سعر البصل يتراوح بين 3-3.5 جنيه ، وفي هذه الحالة يتراوح سعر الفلفل المختلف بين 2.5 و 3.5 جنيه ، ولون الفلفل ما بين 5 و 6 جنيهات ، وسعر الليمون 25 إلى 30 جنيها.

    طالع الآن.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 2020.. أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك المصرية

    أسعار الفاكهة في الأسواق

    في هذا السياق المهم ، يتراوح سعر ثمار الكنتالوب بين 2-4 جنيهات ، وسعر البطيخ ما بين 15-25 جنيها ، وسعر الخوخ ما بين 5-7 جنيهات ، وسعر التفاح بين سعر العنب 4 -6 جنيه. تتراوح أسعار الخوخ من 8-10 جنيه إلى 18-20 جنيه. أما بالنسبة للمانجو ، فقد بدأ ظهور المانجو المزروعة في صعيد مصر ، بأسعار تتراوح من 10 إلى 20 جنيها.

    اقرأ أيضا:

    أسعار العملات اليوم السبت 20-6-2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

    تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم 17-6-2020 في الأسواق المصرية

    “آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق 17-6-2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق