• بحث عن
  • ريهام سعيد تقدم بلاغًا ضد شقيق ياسمين عبد العزيز وتطالب بإحالته للمحاكمة (مستند)

    سهر عوض

    تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغًا، ضد وائل محمد عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد إساءته لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتقليل من شأنها كونها إعلامية معروفة بحسب البلاغ.

    وجاء في البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد وكيل الإعلامية، والذي حمل رقم 81 لسنة 2020 عرائض المحامي العام لجنوب القاهرة، إن المشكو في حقه، أذاع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته بعبارات سب وقذف تحط من شأنها، كإنسانة وإعلامية شهيرة.

    وتابع أنه في بداية الفيديو وصف الإعلامية بـ”الحربوقة”، واستخدم عبارة “عايزة ايه يا بجحة؟”، وذلك بتعبيرات وجهه التي تمثل إهانة وتحمل نوعا من التحقير، ثم هددها في نهاية الفيديو بقوله: “مش هسيبك أقسم بالله ما هسيبك”.

    بعد شكر تامر مرسي.. ريهام سعيد: “قررت أشتغل خارج مصر وعودتي هتكون قوية” (صور)

    واستكمل سعيد في بلاغه، أن وائل عبد العزيز تعرض لموكلته وسمعتها، وتناولت عددا من المواقع الإخبارية ذلك الفيديو، ما يتوافر معه ركن العلانية، وقدم المحامي شعبان سعيد للنيابة العامة أسطوانة مدمجة عليها الفيديو، فضلا عن صور من المواقع الإخبارية التي تناولت أخبار الهجوم على موكلته، مطالبًا في ختام بلاغه بالتحقيق في الواقعة، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

    ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد شقيق ياسمين عبد العزيز
    ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد شقيق ياسمين عبد العزيز
    ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد شقيق ياسمين عبد العزيز
    ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد شقيق ياسمين عبد العزيز

    وفي وقت سابق، نصحت ريهام سعيد، وائل عبد العزيز بعدم الخوض في حياة شقيقته واحترام خصوصياتها، بعد مهاجمته لها، باعتبار ذلك لا يتماشى مع العادات والتقاليد.

    ريهام سعيد تهاجم منتقديها: “رجوعي من عدمه مش هيغير إنكم فاشلين” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق