الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحقق نبوءته.. حمو بيكا للجماهير: “اسمعوا كلامي عشان ربنا بيحبني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 09:25 م

تنبأ المطرب الشعبي، حمو بيكا، مسبقًا، بانتهاء حظر التِجوال، يوم السبت، وقال هذا في فيديو ظهر به عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وسخر الجميع منه، لأننا نلتزم المنزل منذ أربعة أشهر، ولكن كانت المفاجأة اليوم عندما تحققت النبوءة بعد اجتماع مجلس الوزراء صباح اليوم، وظهر بيكا في في فيديو جديد اليوم ليبارك للجماهير.

وظهر بيكا في فيديو “لايف” عبر حسابه بموقع التواص الاجتماعي “فيسبوك”، ليوجه رسالة للجماهير قائلًا: “بحبكم وبموت فيكو وطلعت قد كلامي ويا ريت بعد كدا تسمعوا كلامي”، وأضاف عن السبب الذي جعل ما قاله يتحقق: “عشان أنا ربنا بيحبني، ويوم السبت الحظر إتفك.. بحبكم”.

وعلق بيكا على الفيديو ليمازح الجمهور قائلًا: “أنا صح”، وكان قد قال في الفيديو الذي طرحه عبر حسابه بـ”انستجرام”، وتوقع به انتهاء كورونا: “لابس كمامة ورايح تحارب ولا إيه، الكورونا هتنتهي يوم السبت الجاي، آه الحظر هيتفك الخميس الجاي”.

وفي سياق آخر، تصدر حمو بيكا قائمة الأكثر استماعًا، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهذا بنسبة وصلت إلى مليار مشاهدة بقارة أفريقيا متفوقًا على كثير من النجوم، وهذا طبقًا لتصنيف مجلة “بيليود” العالمية.

“كورونا هتنتهي يوم السبت”.. كيف تنبأ حمو بيكا برفع الحظر في هذا التوقيت؟

حمو بيكا خائف من القبض عليه بسبب نزوله البحر متحديًا قرارات الحكومة: “هنتاخدو كلنا” (فيديو)

تابع مواقعنا