الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المؤلف إسلام حافظ يكشف سبب اختياره شخصية خالد بن الوليد لتقديمها في رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:19 م

يستعد السيناريست إسلام حافظ، لتقديم عمل درامي جديد من كتابته، وهو مسلسل “خالد بن الوليد- سيف الله المسلول”، والمأخوذ عن كتاب”عقبرية خالد بن الوليد” للمفكر والأديب عباس العقاد، في إطار درامي يقدمه بالسباق الرمضاني المقبل 2021، ويقوم ببطولته النجم ياسر جلال.

وعبر حافظ عن الانتقادات اللاذعة التي وجهت للمسلسل من قبل عرضه، وقال خلال لقائه مع برنامج “إنسايدر بالعربي”: “أي عمل هيتعمل في ناس هتتكلم عنه، بشكل إيجابي وفي ناس هتتكلم عنه بشكل سلبي، يمكن سيف الله كنت مستغرب شوية أن قبل ما يحصل حاجة خالص، قبل الناس ما تشوف حاجة خالص، قبل ما نصور، الناس بتتكلم سلبي، زي مش هتعرفوا تعملوه، هيتعمل وحش”.

وهذه الانتقادات لم تحبطه، بل شجعته على تقديمه، كما كشف عن أسباب اختياره لتلك الشخصية، قائلا: “خالد ابن الوليد فارس وقائد حربي ملوش مثيل، يعني راجل صاحب فكر عسكري في الحروب، وصعب يتكرر”.

 

 

View this post on Instagram

 

كيف رد #إسلام_حافظ على الانتقادات التي طالت مسلسل سيف الله خالد بن الوليد ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @eslam___hafez

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 23, 2020 at 12:25pm PDT

وسبق وقال رؤوف عبد العزيز، مخرج المسلسل في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، بأن معظم أحدلث المسلسل، سيتم نصويرها بشوارع القاهرة، بجانب بعض المشاهد التي ستصور في أماكن آخرى مثل الفيوم ودهب وسيناء وسانت كاترين.

والمسلسل بطولة كلا من النجم ياسر جلال ويوسف شعبان ومحسن محيي الدين وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين، وتأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك إسلام حافظ في مسلسل الاختيار بجانب أمير كرارة، وجسد شخصية أحد الإرهابيين، والعمل بطولة كلا أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محكد رجي، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، محمد إمام، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

رؤوف عبد العزيز يكشف أماكن تصوير “خالد بن الوليد” ومصير المشاهد الخارجية (خاص)

تابع مواقعنا