السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن شاكوش يحذف أغنية “بنت الجيران” لابنة إبراهيم يسري بعد طرحها بيومين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 01:18 م

حذف مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، فيديو كليب أغنية “بنت الجيران وdance monkey” لهنا ابنة الفنان إبراهيم يسري، وذلك من على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وجاء حذف الأغنية عقب ثاني يوم من صدورها، ولكن بعد محاولات مع إدارة أعمال مطرب المهرجانات والشركة المنتجة والمسؤولة عن حقوق الأغنية، لم يوفقوا في إعادة فتحها مرة أخرى.

وأكدت هنا في بيان أصدرته، أنه تم ذكر أسماء الفنانين أصحاب الأغاني الأساسية لحفظ حقوقهم الملكية بنهاية التتر، مع العلم أن هناك الكثير من “الكوفرات” المخصصة لأغنية بنت الجيران على موقع يوتيوب وليست هي الأولى التي تفعل ذلك.

 

 

View this post on Instagram

 

Bent El Geran / Dance Monkey FULL LINK IN BIO Directed by: @nidalhani Dop: @aminesmail.at Music Producer: @walidellethy_official Mix & Master: @mustafa_saad_eldeen Makeup: @maquillagebyaya Special thanks to @shadynaboulsy & @haythamg Powered by: @taglinemena

A post shared by HANA (@hanayousry) on Jun 19, 2020 at 8:54am PDT

كما أشارت إلى أن  لحن أغنية بنت الجيران مسروق من أغنية حاجة مستخبية للنجم محمد حماقي والملحن مدين.. وتم السماح لهم باستغلاله من قبل الملحن، لدعمهم كمواهب جديدة مع العلم أنه كان من الممكن التصرف معهم بطريقة أخرى وإيقاف أغنيتهم كمان فعل شاكوش معها.

“مين السبب في النكد”.. ابنة إبراهيم يسري تكشف عن ثانِ أغانيها الخاصة

بعد غنائها “بنت الجيران” بتوزيع جديد.. ابنة إبراهيم يسري تجتمع في دويتو مع الديفا

تابع مواقعنا