الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا: أتمنى تقديم السيرة الذاتية لنعيمة عاكف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 11:42 ص

كشفت الفنانة روجينا عن الشخصية، التي تتمنى تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني سواء كان درامي أو سينمائي، كما أوضحت الأسباب التي جعلتها تفكر في ذلك.

وقالت روجينا خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”: “أنا طول عمري أقول كدة والحقيقة، نفسي أعمل دور نعيمة عاكف، نفسي أقدم شخصيتها لأنها الحقيقة جات أثرت فينا أوي ،وكانت فراشة وماتت وهي صغيرة أوي، والحقيقة كانت حاجة عظيمة في جيلها، حاجة مختلفة، بتلاقيها بتمثل وبترقص وبتغني، دمها خفيف، نعيمة عاكف حالة”.

ويأتي ذلك على خلفية مجموعة أعمال السيرة الذاتية، التي نوى بعض الفنانين تقديمها، مثل شخصية الراحل أحمد زكي، والتي قرر محمد رمضان تناولها في مسلسل درامي يقدمه برمضان القادم 2021، وشخصية داليدا التي تسعى الفنانة بشرى لإكمال ذلك المشروع الفني وتصويره حتى يخرج للنور.

 

 

View this post on Instagram

 

نعيمة عاكف هي الشخصية التي تتمنى روجينا تقديم دورها ضمن أعمال السير الذاتية ✨? “أثرت فينا بشكل كبير.. كانت فراشة و ماتت صغيرة”

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 23, 2020 at 3:18pm PDT

وكانت قالت روجينا مسبقا لبرنامج “ET بالعربي” تفاصيل ليلة دخول زوجها أشرف زكي للمستشفى، وخضوعه لعملية جراحية من أجل تركيب دعامتين بالقلب،وقال بأن شعر بألم في صدره ونقل إلى المستشفى، وأجرى العملية، وشكرت كل من تمنى الشفاء له، أو حتى حرص على السؤال عنه.

وحققت روجينا نجاحا كبيرا في رمضان الماضي بمسلسل “البرنس”، فنالت شخصية “فدوى” والتي قدمتها بالمسلسل، نجاحا كبيرا وصدى واسع بين الجمهور.

مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، ونور اللبنانية، وعبد العزيز مخيون، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، وريم سامي، ومحمد علاء، وأحلام الجريتلي، وأحمد داش، وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

روجينا تكشف تفاصيل ليلة دخول أشرف زكي المستشفى وخضوعه لعملية جراحية بالقلب

تابع مواقعنا