الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة البحيرة تحرر محضرا في نجل “ماما سناء” لعدم التزامه العزل المنزلي 

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 03:47 م

في تطور جديد للاحداث في واقعة وفاة السيدة سناء عبد الحميد النجار، الملقبة بـ”ماما سناء”، والتي تعد من أشهر اليوتيوبر، قامت الإدارة الصحية بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، بتحرير محضر في قسم الشرطة ضد شادي أحمد شاكر نجل “ماما سناء”، لعدم التزامه المنزلي، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة للمعزولين منزليا من مصابي فيروس كورونا.

ومن جانبه قال مصدر بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″، إن الإدارة الصحية بمدينة كفر الدوار قامت بتفويض هنداوي السيد محروس، مراقب أول الترصد بالإدارة، بتحرير محضر في قسم الشرطة ضد شادي أحمد شاكر لعدم التزامه المنزلي في غرفة منفصلة بناء على التعليمات التي قام بالتوقيع عليها وكذلك عدم ارتدائه وسائل الوقاية.

وأضاف، المصدر أن “شادي”، لم يلتزم العزل المنزلي وبث فيديو عقب ثبوت إصابته بفيروس كورونا، وبجواره شقيقه وزوجة شقيقه دون ارتداء كمامات طبية، مما يمثل خطورة عليهما وعلى الآخرين من المخالطين لهم في نقل العدوي.

لافتا إلى أن الإدارة تواصلت معه تليفونيا أكثر من مرة لمطالبته بعزل نفسه، إلا أنه أنكر إصابته بالفيروس رغم ثبوت إصابته وفق لنتيجة مسحته التي أجريت له بمنزله مع شقيقه وزوجة شقيقه ونجلهما عقب وفاة والدته، والتي أثبت إصابته وسلبية مسحات الآخرين.

“خروج حسب الطلب”..  إصابة نجل ماما سناء بفيروس كورونا (مستند)

وأشار، المصدر إلى أنه عقب ثبوت إصابة “شادي” بكورونا تم نقله عبر سيارة إسعاف إلى مستشفي كفر الدوار “الشاملة”، لعزله وتلقي العلاج إلا أنه قام بالتوقيع على إقرار بالخروج بناء على رغبته لعزل نفسه منزليا، لكن لم يلتزم الأمر الذي يمثل خطورة عليه وعلى الآخرين من المخالطين له في الإصابة بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا