الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نور هشام سليم: “الكثير يخاطبوني ويريدون مساعدتي.. وأنا لا أستطيع مساعدة نفسي”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 11:26 ص

أوضح نور نجل الفنان هشام سليم، أنه يمر بفترة صعبة، منذ الإعلان عن تحويله جنسيًا، في شهر رمضان الماضي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، عندما حل والده ضيفًا وكشف العديد من التفاصيل الخاصة بحياته.

وقال نور في تدوينة كتبها بـ”ستوري” حسابه على موقع انستجرام، : “توضيح، من يوم ما أعلن أني تحولت جنسيًا، وكما قال أبي يومها، أنا أمر بفترة صعبة جدًا، لأن هناك كثير أمثالي يخاطبوني ويريدون أن أساعدهم، وكأني أملك القدرة على فعل شئ وأنا لا أستطيع أن أساعد نفسي”.

وتابع: “عند موت سارة، شعرت بأني وحيد في هذه الدنيا التي نعيش فيها، وذلك لكل السباب الذي ناب هذه الفتاة، حتى بعد موتها، لقد تعلمت أن ندعي لأي ميت أن يرحمه الله، لكن ما حدث أن هناك ناس كثيرة سبت فيها، وتمنت لها الحرق، أين الرحمة؟”.

وفي وقت سابق، أكد الفنان هشام سليم، في تصريحات لـ”ET بالعربي” أنه داعم لابنه بشكل كبير، فقال: “أنا متربي على كده وهقف جمبي، والناس بتقوله أنه ميعرفش ربنا وهيحرقك، وابني مش عايز أي حاجه غير الرحمة، أرحموه عشان يعرف يعيش”.

وأشار هشام سليم إلى أن نجله نور دخل في حالة نفسية سيئة، بعد الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا، ومن الممكن أن يهاجر ويترك مصر حتى يستطيع العيش: “أنا عاوز ابني يعيش وقريب مني، مع الأسف حاجة زي كده هيضطر يشوف حته تانية يعيش فيها وعنده عيلته هنا وكل قرايبه، انتوا بترغموه بقسوتكم إنه يدور على حته تانية يعيش فيها”.

هشام سليم يرد على منتقدي نجله نور: “بترغموه بقسوتكم إنه يشوف حته تانية يعيش فيها”

نجل هشام سليم عن تحوله جنسيًا: مكنش في خلل هرموني واللي عملته ده قدام ربنا غلط (صور)

تابع مواقعنا