الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام سليم يرد على منتقدي نجله نور: “بترغموه بقسوتكم إنه يشوف حته تانية يعيش فيها”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 10:34 ص

تعرض نور، نجل الفنان هشام سليم، لانتقادات لاذعة مؤخرًا بعد خروجه في أحد الفيديوهات ومهاجمته للجمهور الذي سخر من وفاة سارة حجازي، بسبب مثليتها وبعد أن انتحرت في كندا منذ أيام، معلنًا أنه أجرى عملية التحويل الجنسي برغبته دون ظهور أي خلل هرموني.

ورد الفنان هشام سليم في تصريحات لـ”Et بالعربي”: “أنا شايف أنها شجاعة منه وبيحاول يفهم الناس الحقيقة، ومبيحاولش يستخبى ورا أي ستار”، مؤكدًا أنه لم يرى تصريحات نور لكن أبلغه بعض المقربين بالجدل المثار على السوشيال ميديا.

وتابع أنه كان متوقعًا الهجوم الذي سيتعرض له نجله، بعدما صرح بتفاصيل عملية التحويل الجنسي الخاصة به في برنامج”شيخ الحارة والجريئة”مع المخرجة إيناس الدغيدي في رمضان الماضي: “قولتله أنت داخل على مرحلة جديدة جدا وأصعب من اللي أنت كنت فيها”.

نجل هشام سليم عن تحوله جنسيًا: مكنش في خلل هرموني واللي عملته ده قدام ربنا غلط (صور)

 

View this post on Instagram

 

?حصرياً: #هشام_سليم يرد لأول مرة عبر على فيديوهات ابنه نور الأخيرة التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا.. شاهد المزيد من الأخبار و الفيديوهات في لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 23, 2020 at 1:08pm PDT

كما أكد أنه داعم لابنه بشكل كبير، فقال: “أنا متربي على كده وهقف جمبي، والناس بتقوله أنه ميعرفش ربنا وهيحرقك، وابني مش عايز أي حاجه غير الرحمة، أرحموه عشان يعرف يعيش”.

وأشار هشام سليم إلى أن نجله نور دخل في حالة نفسية سيئة، بعد الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا، ومن الممكن أن يهاجر ويترك مصر حتى يستطيع العيش: “أنا عاوز ابني يعيش وقريب مني، مع الأسف حاجة زي كده هيضطر يشوف حته تانية يعيش فيها وعنده عيلته هنا وكل قرايبه، انتوا بترغموه بقسوتكم إنه يدور على حته تانية يعيش فيها”.

بلاغ للنائب العام ضد ابن هشام سليم يتهمه بالدعوة لنشر المثلية (تفاصيل)

تابع مواقعنا