الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التزام طلاب الثانوية العامة بالإجراءت الاحترازية في ثاني أيام الامتحانات (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/يونيو/2020 - 08:37 ص

حرص عدد من طلاب الثانوية العامة، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، أثناء ذهابهم إلى لجان انعقاد الامتحانات، وذلك في ثاني أيام مارثون الثانوية العامة، حيث يؤدي الطلبا امتحان اللغة الأجنبية الأولى، اليوم الخميس، لكافة الطلاب بالشعبتين الأدبي والعلمي بقسميه “علوم ورياضة”.

بوابات تعقيم والكمامة وكيس جيل.. التعليم تشدد على توزيع المستلزمات الطبية لطلاب الثانوية

يأتي هذا، في الوقت الذي شددت فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمة تواجد كل من “المعاونين –2 عامل – العضو القانوني باللجنة ”لمتابعة الطلاب أثناء التعقيم ببوابة التعقيم وقياس درجة حرارة الطالب واستلام الكمامة الطبية وكيس جيل التعقيم وكذلك ماكينة تغليف الأحذية وذلك تحت مسؤولية وإشراف مراقب أول اللجنة.

ففي وقت سابق، أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى ضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب داخل لجان سير الامتحان والتعامل بهدوء مع الطلاب، والسماح للطلاب باستخدام الكمامات الطبية الخاصة بهم، حال رفضهم استخدام الكمامات الطبية التي يتم توزيعها عليهم داخل لجان سير الامتحان.

كما أكدت الوزارة، على المسئولين عن امتحانات الثانوية العامة، السماح للطلاب باصطحاب المتعلقات الشخصية (الوقائية فقط) داخل اللجان “المناديل- زجاجات المياة- المطهرات- الواقي البلاستيكي” مع تسليمهم المستلزمات الطبية الوقائية المقرر صرفها لهم.

ردًا على ما نشره “القاهرة 24”.. “التعليم” تُعلن ما قدمته لتعقيم طلاب الثانوية العامة

تابع مواقعنا