السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبا مبارك تنصح جمهورها بعد انتهاء كورونا: “فكر مرتين شو الي بدك تخليه بحياتك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 10:25 م

وجهت الفنانة الأردنية صبا مبارك، نصيحة لجمهورها ومتابعيها، بعد إنتهاء الأزمة العالمية الحالية فيروس كورونا والرجوع إلي الحياة الطبيعية، الأهتمام بما يبقى الأهم من أشخاص في حياتهم وما يتركوه.

ونشرت صبا صورة له من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً،عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة ناصحة للجمهور: “لما كل شيء بيرجع لطبيعتو.. وبعد ما يخلص كل شي فكر مرتين شو الي بدك تخليه بحياتك.. وشو الي صار وقتو يروح”.

صبا مبارك
صبا مبارك

وفى وقت سابق، احتفلت صبا مبارك مؤخراً باليوم العالمى للاجئين، والذي كان يوافق 20 يونيو، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور لها مع أطفال اللاجئين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع” انستجرام “.

وعلقت الفنانة صبا مبارك على الصور قائلة: “يوم اللاجئ العالمي هو يوم الأبطال الذين يسعون حالياً للحفاظ على أنفسهم وأسرهم لكي يبقوا سالمين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بيها العالم.. عسى أن يأتي يوماً نرى كل من هـجر من منزله عائداً لوطنه وأهله.. لا تنسوهم ولا تتردد في تقديم يد المساعدة لهم حتى لو بأبسط الأشياء.. مع اللاجئين”.

ويشار إلى أن شاركت الفنانة صبا مبارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل” حارس الجبل ” مع عدد من النجوم منهم منذر ريحانة، خالد الفيش، والعمل من إخراج سائد الهواري، وتأليف حازم فضة.

صبا مبارك تدعم اللاجئين في يومهم العالمي: “لا تنسوهم” (صور)

“من بكرا راح أركض بالشارع”.. صبا مبارك تحتفل بانتهاء الحجر المنزلي (صورة)

تابع مواقعنا