السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عشوب يكشف أسرار حياة أحمد زكي العاطفية وعلاقته بفنانة بعد هالة فؤاد

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 12:30 م

دائما ما كانت تلاحق أحمد زكي عدة شائعات وأقاويل حول علاقاته العاطفية، خاصةً بعد طلاقه من زوجته وأم ابنه الفنان هالة فؤاد، وكشف الماكيير الخاص به محمد عشوب، بعض الأسرار والتفاصيل الخاصة بحياته العاطفية.

وأكد الماكير محمد عشوب خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي”، بأنه لم يحب قط سوى زوجته هالة فؤاد، قائلا: “أحمد زكي لم يحب في حياته إلا هالة فؤاد، بالرغم من التجارب النسائية التي عاشها بحياته، لم يحب سوى هالة فؤاد، ومطلبش من حد الجواز”.

وذكر سبب طلاقهم بعد قصة حب كبيرة، تكللت بالزواج، وقال: “هالة كانت تحب أحمد زكي إلى حد الجنون، والخلافات لم تكن مع هالة فؤاد، بل كانت مع أبيها، وتم الانفصال بعد سنتين من الجواز، عام 1985، ووقتها عمر أحمد زكي كان 36 سنة فقط”.

واستكمل حديثه وتحدث عن أحد التجارب العاطفية في حياته، والتي جمعته بإحدى النجمات، مضيفا: “بعد الطلاق حب نجمة كبيرة، وهي كانت تحبه لحد الجنون، ولكن مع ذلك هرب، لدرجة أنه يوم الشبكة عزمت أهله وأهلها، ولكنه هرب، ولما عرف أنها اتخطبت لإحدى أقاربها، كلمها وقالها عايزة أشوفك، وبالفعل جاتله وركبوا العربية، وعملوا حادثة، والحادثة خرجت النجمة منها سليمة، بينما هو تعرض لإصابات عديدة”.

 

View this post on Instagram

 

في ظل الجدل الذي يشهده الوسط الفني والإعلامي في مصر حول تقديم حياة #أحمد_زكي في مسلسل درامي، هناك أسرار لا تعرفونها عن حياته العاطفية..

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 24, 2020 at 3:40pm PDT

وكان سبب تفجير تلك الأسرار، وفتح الحياة الشخصية الخاصة بالراحل أحمد زكي، هو إعلان محمد رمضان عن تقديمه السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، بمسلسل “الامبراطور” ويقدمه في رمضان المقبل 2021.

ويتعاون محمد رمضان في مسلسل “الإمبراطور” مع شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، والمؤلف بشير الديك لكتابة المسلسل، ولم يتم الإعلان عن مخرج العمل حتى الآن.

محمد عشوب: رمضان أفضل من يجسد أحمد زكي.. واستطيع تدريبه على انفعالات الإمبراطور

تابع مواقعنا