السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يحاور الشاب السوداني ضحية التنمر.. “نائل” يروى كواليس اعتداء 3 شباب بضربه وتصويره وسرقة هاتفه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يونيو/2020 - 06:53 م

انفرد “القاهرة 24″، بأول حوار مع الشاب نائل محمد عمر، الشاب السوداني، ضحية التنمر، والاعتداء من قبل 3 شباب، اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بصويره أثناء الاعتداء عليه، وسرقة شنطته وهاتفه المحمول في منطقة أرض اللواء بالجيزة.

وقال نائل محمد عمر، صاحب الـ15 عامًا، إنه كان متوجها إلي محل الخياطة لعمل ملابسه، وفي طريقه استوقفه 3 شباب معهم “توك توك”، وخرج اثنان منهم أحدهم فتح كاميرا هاتفه وظل يصوره فيديو ويضحك، والاخر ظل يعتدي عليا بالضرب بالطوب، حاولت منعهم من التوقف فلم استطع، مرددين: “يا شيكابلا، مليتوا علينا البلد”.

وأضاف نائل، أنه أثناء قيامهم بالتعدي عليا بالضرب، تصادف مرور احد الأشخاص بسيارته في الطريق، فتعجب وقال لهم “إنتوا بتعملوا ايه”، فلم يستجيبوا له وقاموا بأخذ شنطته، بالقوة وسرقوا هاتفي وفروا هاربين، حيث أن زميلهم الثالث كان ينتظرهم بداخل الـ”توك توك”.

بعد نشر “القاهرة 24” قصته.. منتدى شباب العالم يوجه دعوة للطالب السوداني صاحب واقعة التنمر

وأوضح نائل، أنهم هددوه بالضرب في حالة إبلاغه عن حقيقة ما حدث، وقالوا له نصا: “لو بلغت أو قولت لحد عن اللي حصل، هنعمل فيك اللي متعملش، احنا حافظين المنطقة كلها وهنعرف نجيبك”.

كما أشار نائل، إلي أنهم قاموا بقطع الـ”تي-شيرت”، الذي كان يرتديه، فعاد إلي والدته يبكي وقص لها ما حدث، وطلب منهم أن يعود إلي السودان لأنه أصبح خائفا منهم ان يؤذوه أو يعتدوا عليه مرة أخرى.

وطالب الشاب ضحية التنمر، بحقه من هؤلاء الشباب الثلاثة، خاصة أنه يعيش في حالة من الرعب منذ يوم الواقعة، لدرجة أنه غير قادر علي الخروج من الشقة، خشية انه يعتدوا عليه مرة أخرى وينفذوا تهديدهم.

مفاجأة.. والد الطالب السوداني ضحية واقعة التنمر يتنازل عن المحضر ضد المتهمين (فيديو)

تابع مواقعنا