الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديميت أوزدمير تستأنف تصوير مسلسلها التركي “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 06:40 م

عادت الممثلة التركية ديميت أوزديمير لتصوير مسلسل “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه”، بعدما توقف تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا.

ونشرت ديميت صورة تجمعها بالفنان التركي إبراهيم شيليكول، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أعلنت خلالها عودتهما لاستئناف تصوير ذلك الموسم من المسلسل، الذي يعرض عبر شاشة قناة “TV 8” التركية.

View this post on Instagram

@dogdugunevkaderindir çoook az kaldı ? ? @nilaysuz

A post shared by Demet Özdemir (@1demetozdemir) on Jun 26, 2020 at 2:02am PDT

وتلعب ديميت شخصية فتاة تسمى “زينب” عاشت طفولة صعبة بين والديها، وكانت والدتها تعمل لدى زوجان غنيان قررا تبنيها وعاشت معهم حتى كبرت وأصبحت فتاة جامعية في آخر صف لها، ومن ثم عادت لوالدتها الحقيقية التي أصبحت تؤثر عليها بكلمات تجعلها تشعر بالذنب حيالها، فتعود وتتزوج من شخص في حيّها القديم وهو الفنان إبراهيم شيليكول، وتستمر الأحداث في ذلك الإطار.

ويعد مسلسل “قدرك هو المنزل الذي تعيش فيه” مأخوذ من رواية تحمل اسم “فتاة النافذة”، التي كانت الأكثر مبيعًا بعام 2019، وأعربت مؤخرًا ديميت على الشغف الذي يسيطر على قاريء تلك الرواية الذي لن يتركها حتى الانتهاء من قراءة آخر نقطة فيها.

وجاء قرار توقف تصوير جميع المسلسلات بناءً على قرار هيئة الفن التلفزيوني والسينمائي، الذي أوقف العديد من المشاريع الدرامية من بينها هذا المسلسل وأيضًا مسلسل “قيامة عثمان” و”الحفرة”.

مواعيد عرض المسلسل التركي “منزلي” للنجمة ديميت أوزديمير (صور)

تابع مواقعنا