الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا تدعم ياسمين عبد العزيز وتساند زوجها أحمد العوضي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 04:00 م

روّجت النجمة ياسمين عبد العزيز، لمسلسل زوجها الفنان أحمد العوضي، “شديد الخطورة”، والمقرر عرضه في الأول من يوليو المقبل، على منصة “Watch it” الإلكترونية، وهو من إخراج حسام علي.

ونشرت ياسمين، البرومو الدعائي الرسمي، لمسلسل شديد الخطورة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأشارت إلى زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك كنوع من أنواع الدعم والمساندة مثلما يفعل معها بشكل مستمر.

 

 

View this post on Instagram

 

@ahmed.elawady ???

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Jun 21, 2020 at 1:57pm PDT

مسلسل “شديد الخطورة”، ينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية والحركة، وتدور أحداثه حول مهندس شاب والذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، يعمل في مجال مكافحة الجرائم الإلكترونية، ويطارد عصابة محترفة، ويمر بالكثير من المواقف شديدة الخطورة.

العمل من المقرر تقديمه على عدة أجزاء، الجزء الواحد يتكون من 7 حلقات، ويعرض على منصة “Watch it” الرقمية، ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي، والفنانة ريم مصطفى، والفنان محمود حجازي، والفنان هادي الجيار، والفنانة ناهد رشدي، والفنان حمزة العيلي، والفنان خالد كمال، والفنان حسني شتا، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي.

وفي سياق منفصل، شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “ونحب تاني ليه”، حيث حققت نجاح كبير بشخصية “غالية” التي قدمتها، وشاركها البطولة النجم كريم فهمي والذي قدم شخصية “مراد السيوفي”، وكان من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ومسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة عدد كبير من النجوم، وهم الفنان شريف منير، والنجمة سوسن بدر، والفنان إسلام جمال، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة إيمان السيد، والفنانة ليلى عز العرب، والفنانة تارا عماد، والفنانة صبا الرافعي، وعدد آخر من  النجوم.

ودارت أحداثه حول غالية التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتتعرض للعديد من المشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله، والذي يقوم بدوره الفنان شريف منير، وبعدها ينفصلان عن بعضهما، وتتعرف على مراد الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، في حفلة ويعجب بها، ويحاول التقرب منها، ولكنها تخاف من الوقوع في تجربة مؤلمة مرة أخرى، بعد فشلها مع زوجها، إلا أن العاطفة تغلبها وبالفعل تقع في حبه وتتزوج منه.

وأعلن الفنان أحمد العوضي، زواجه من النجمة ياسمين عبد العزيز في منتصف شهر رمضان الماضي، من خلال تغيير حالته الإجتماعية من أعزب إلى متزوج على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتصدران تريند محركات البحث على موقع “جوجل” في مصر، وبعدها ظهر العوضي في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى، وكشف العديد من التفاصيل الخاصة بزواجه من ياسمين، وتحدث عن مساندتها له ودعمها المستمر.

ياسمين عبد العزيز ترقص على “حلوة البدايات” للهضبة عمرو دياب (فيديو)

شاهد أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز رفقة أحمد العوضي (فيديو)

تابع مواقعنا